عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي: ثورة 30 يونيو كانت صيحة تعبير عن أقوى الثوابت المصرية

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي: ثورة 30 يونيو كانت صيحة تعبير عن أقوى الثوابت المصرية
موجز الرابعة.. الرئيس السيسي: ثورة 30 يونيو كانت صيحة تعبير عن أقوى الثوابت المصرية

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عدد من الأخبار الهامة فى الفترة الصباحية  أهمها: الرئيس السيسي: ثورة 30 يونيو كانت صيحة تعبير عن أقوى الثوابت المصرية ، وكذلك "الاستعلامات": جلسات عمل وقمم جماعية وثنائية للرئيس السيسي خلال مشاركته في قمة العشرين.



الرئيس السيسي: ثورة 30 يونيو كانت صيحة تعبير عن أقوى الثوابت المصرية (فيديو)

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن ثورة 30 يونيو المجيدة، لم تكن إلا صيحة تعبير عن أقوى الثوابت المصرية وأشدها رسوخًا وانتماء ملايين المصريين لبلادهم التي احتضنتهم وآبائهم وأجدادهم على مدار آلاف السنين.

السيسي في ذكرى 30 يونيو: الشعب المصري البطل قدم أعظم معاني المثابرة "فيديو"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه خلال السنوات الماضية اتخذت الدولة قرارات صعبة لوضع أسس متينة راسخة لاقتصاد قوي، وبالرغم من قسوتها قدم الشعب المصري البطل أعظم معاني المثابرة والفهم العميق لمتطلبات الإصلاح وأعبائه.

نص كلمة الرئيس السيسي في الذكرى السادسة من ثورة 30 يونيو "فيديو"

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة إلى الشعب المصري في الذكرى السادسة من ثورة 30 يونيو، التي أنقذت الدولة المصرية من السقوط في هوة الفوضى والصراعات.

"الاستعلامات": جلسات عمل وقمم جماعية وثنائية للرئيس السيسي خلال مشاركته في قمة العشرين

 أكدت الهيئة العامة للاستعلامات أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة لليابان تضمنت نشاطا مكثفا، حيث عقد الرئيس 4 جلسات عمل و8 قمم جماعية وثنائية خلال مشاركته في قمة العشرين، استهدف الرئيس من خلالها التشاور مع الزعماء المشاركين عن التنمية في مصر وأفريقيا.

مصر وإنجلترا تقودان تحالف التكيف مع تغير المناخ استعدادًا لقمة المناخ - سبتمبر ٢٠١٩

طالبت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، التي ترأس وفد مصر في اجتماع أبو ظبي للعمل المناخي، في كلمتها أمام اجتماع أبوظبي لقمة الأمم المتحدة للعمل المناخي 2019، بحضور السكرتير العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، ومشاركة أكثر من 150 دولة و80 وزيرًا من جميع أنحاء العالم، بسرعة التحرك الدولي، لرفع سقف الطموح في موضوعات التكيف.

وزيرة الصحة: عرضت أمام قمة العشرين تجربة مصر في التغطية الصحية الشاملة وتمويلها

 قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان إن الدول التي شاركت في اجتماعات مجموعة العشرين باليابان ضمت ضمن وفدها الرسمي وزراء الصحة والمالية؛ نظرًا لأن أجندة الموضوعات التي بحثتها القمة كانت من بينها ملف التغطية الصحية الشاملة أو التأمين الصحي الشامل التي تقوم به مصر خلال الفترة الحالية.

البابا تواضروس: الكنيسة هي مدرسة "حب الوطن" وأقدم كيان شعبي على أرض مصر

 قال قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية إن الكنيسة القبطية أقدم كيان شعبي ومنظم ومسلسل على أرض مصر.

"قطاع الأعمال" تطلق مؤتمر "جسور التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط أفريقيا".. الثلاثاء

تطلق وزارة قطاع الأعمال العام مؤتمر "جسور التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط أفريقيا" للمصدرين والمستوردين بعد غد الثلاثاء تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وذلك بالتعاون مع "الشركة القابضة للنقل البحري والبري" و"الشركة القابضة للتأمين" التابعتين للوزارة.

الخطيب يكلف مرتجى بالسفر لإنجلترا لإتمام صفقة رمضان صبحي

كلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، والمفوض بشؤون كرة القدم المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة بالسفر إلى إنجلترا برفقة نادر شوقي وكيل رمضان صبحي لإتمام عملية التفاوض بشكل مباشر مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، لاستمرار رمضان مع الأهلي في الموسم الجديد.

كان 2019.. تعرّف على حظوظ الفراعنة في منافسات دور الـ16

يلتقي منتخبنا الوطني نظيره الأوغندي، في التاسعة مساء اليوم الأحد، بملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك خلال الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز