عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يطعن عامل لمطالبته بمبلغ مالي بطوخ

يطعن عامل لمطالبته بمبلغ مالي بطوخ
يطعن عامل لمطالبته بمبلغ مالي بطوخ

القليوبية - حنان عليوه

أقدم شخص على طعن عامل خرسانة بسلاح أبيض سكين لمطالبته بمبلغ مالي نظير قيام المجني عليه ببعض الأعمال في منزل المتهم، تم ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بنها العام بوصول "محمد ا. ز" 45 سنة عامل خرسانة ومقيم أجهور الكبرى مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليمنى وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي وحجزه لتلقي العلاج اللازم.

على الفور انتقل الرائد عمرو سويلم نائب مأمور المركز، وضباط وحدة مباحث المركز وبسؤال المصاب اتهم "ماجد ع. ا" 45 سنة بالتعدي عليه بسلاح ابيض وإحداث إصابته.

وذلك بسبب وجود خلافات مالية بينهما نظير بعض الأعمال السابقة بمنزل المتهم واليوم حال مطالبته بذلك المبلغ حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح ابيض "سكين" محدثا إصابته.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن سكين، وتم التحفظ عليه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 14881 جنح مركز طوخ لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز