عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"سعفان" يناقش مطالب العاملين بمديريات القوى العاملة

"سعفان" يناقش مطالب العاملين بمديريات القوى العاملة
"سعفان" يناقش مطالب العاملين بمديريات القوى العاملة

كتب - بوابة روز اليوسف

التقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان، رؤساء اللجان النقابية بمديريات القوى العاملة بالمحافظات، لمناقشة بعض الملفات والمطالب الخاصة بالعاملين بها.



وطالب الوزير العاملين بالمديريات باستمرار المضي قدما نحو تحسين وتطوير الأداء في جميع الملفات، منوهًا إلى أن ذلك هو السبيل لتحقيق جميع مطالبهم، مؤكدًا أن الوزارة تعمل جاهدة لمساندتهم في ذلك التطوير بالتحول من النظام الورقي إلى النظام الإلكتروني في جميع أعمال الديوان العام المديريات، ما يترتب عليه رفع شأن الوزارة.

وأكد "سعفان" أنه لم يدخر جهدًا في المطالبة بحقوق العاملين بالمديريات لرفع المستوى المادي لهم، شرط أن يبذل جميع العاملين أقصى جهدهم في العمل وإنجاز جميع الملفات ليصبح لدينا نتاج ملموس يشعر به المجتمع.

وأصدر الوزير تعميما على جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بمشاركة اللجان النقابية بالمديريات سير وإنجاز العمل بالتعاون مع مديري المديريات، بصفتهم قيادات نقابية يجب أن يكون لهم دور مؤثر وفعال في إنجاز العمل والقضاء على الإهمال والفساد.

وأعرب رؤساء اللجان النقابية عن شكرهم وتقديرهم لحرص الوزير للالتقاء بهم والاستماع إليهم، مؤكدين انهم سيبذلون كل الجهد في سبيل إرسال رسائل الوزير لجميع العاملين بالمديريات لحثهم على إنجاز ما يكلفون به، وإن الوزارة تقف بجانبهم لتحقيق كافة مطالبهم.

حضر اللقاء هشام عبد اللطيف الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية، ومحمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية بالوزارة، وياسر الشربيني معاون الوزير.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز