عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد يتفقد المراكز والوحدات الصحية بعد تطبيق منظومة التأمين الصحي

محافظ بورسعيد يتفقد المراكز والوحدات الصحية بعد تطبيق منظومة التأمين الصحي
محافظ بورسعيد يتفقد المراكز والوحدات الصحية بعد تطبيق منظومة التأمين الصحي

تفقد محافظ بورسعيد عادل الغضبان عددا من المراكز و الوحدات الصحية اليوم الاثنين، بالساعات الأولى لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، حيث فتحت المراكز والوحدات الصحية المدرجة بالمنظومة (20 مركزا ووحده صحية) أبوابها اعتبارا من الثامنة صباحا لتسجيل المواطنين المستفيدين من القانون الجديد للتأمين الصحي الذي سيحل بدلا من القانون السابق للخدمة الصحية الحكومية للعاملين بالهيئات والمؤسسات العامة والشركات والمصالح الحكومية المطبق بتعديلاته على مدار العقود الست المنقضية.



وكثف المحافظ جولاته للتشغيل التجريبي للمنظومة بالوحدات والمراكز الصحية للاطمئنان على كافة الأوضاع الإدارية والطبية الخاصة باستقبال المواطنين وبدء التسجيل الرسمي الأسري والذي تزامن مع عمل ملف طبي لكل عائلة بعد الكشف الطبي على رب الأسرة والأم والأولاد المشتركين بالنظام الجديد .

وافتتح الغضبان التسجيل بنفسه بقيد بياناته بالوحدة الصحية بحي العرب قبل أن يلتقي المواطنين الراغبين في التسجيل باليوم الأول، معربا عن شكره ومواطني بورسعيد للرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته للمنظومة الجديدة والتي تعد نقلة نوعية تاريخية في مجال الخدمة الصحية الحكومية للمواطنين.

وأشاد المحافظ بمجهودات وزارة الصحة والوزارات المختصة ومن بينها الإنتاج الحربي والمالية والتخطيط والاتصالات والتنمية المحلية والتي تعاونت مع محافظة بورسعيد لتطوير المنشآت الصحية المدرجة بالمنظومة والتي تضم 7 مستشفيات عامة ومتخصصة و20 وحدة ومركزا صحيا .

وحث محافظ بورسعيد الأهالي بالإسراع إلى تسجيل بياناتهم خلال الأيام المقبلة للاستفادة من المزايا الكثيرة للنظام الصحي الجديد والذي سيماثل أعلى نظم الخدمة الصحية العالمية من حيث النظام والجودة، مشيدا بمجهودات العاملين بالوحدات والمراكز الصحية والذين يتحملون مسئولية الخطوة الأولى في النظام الجديد .

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز