عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شريهان تروي حكايتها مع عزت أبو عوف

شريهان تروي حكايتها مع عزت أبو عوف
شريهان تروي حكايتها مع عزت أبو عوف

كتب - محمد اسماعيل

صدم خبر وفاة الفنان عزت أبو عوف الكثير من زملائه في الوسط الفني، إلا أن وقعه كان أثقل على الأيقونة شريهان التي حرصت على نعيه بكلمات مؤثرة.



واستعانت شريهان بمواقف جميلة من طفولتها مع أبوعوف ظلت تحتفظ بها في ذاكرتها، وأخذت شريهان تروي وتقول: "هو حكاية.. حكاية طويلة جميلة في عمري.. حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها..  هو عزت أبو عوف".

وتابعت شريهان بالقول: "من أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي.. ولدت وجدته في بيتنا.. ابناً أصيلاً لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك.. أخا وصديقا وزميلا لأخي عمر وأختي الكبيرة جيهان خورشيد، ابنا مقربا جدا لقلب أمي.. أخاً شقيقاً لزوجة أخي الأخيرة مها كنت أعتبره أخي الكبير وابني الصغير".

كما تحدث شريهان عن زوجة أبو عوف الراحلة "فاطيما" التي كان لرحيلها في 2012 أثرا كبيرا في مرضه، أذ قالت: "زوجته فاطمية هي سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي"، وحول نجلته قالت شريهان: "ابنته المخرجة الجميلة والرائعة مريم أبو عوف ابنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهي صغيرة لا تذهب إلى امتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها".

وتطرقت شريهان إلى شقيقات أبو عوف بالقول: "شقيقاته منى ومها ومرفت ومنال حبيباتي.. أسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلامي وذكرياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليها.. صديقاً صادقاً أمين، عزت كان إنسان إنسان وفنان فنان .. محترم خلوق طيب وموهوب .. والحقيقة تاه كل الكلام .. مافيش كلام".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز