عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يوزع 105 "جهاز عروسة" في ذكرى 30 يونيو

محافظ الدقهلية يوزع 105 "جهاز عروسة" في ذكرى 30 يونيو
محافظ الدقهلية يوزع 105 "جهاز عروسة" في ذكرى 30 يونيو

الدقهلية - مي الكناني

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، تسليم 105 "جهاز عروسة" لبنات الدقهلية، في الاحتفالية التى أقيمت بالصالة المغطاة باستاد المنصورة، بحضور سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورياض جمال الدين، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية.



ورفض محافظ الدقهلية تصوير مشهد استلام البنات وأسرهم للهدايا المقدمة، لهم حرصا على مشاعرهم، متمنيا لهن حياة سعيدة، وقال إننا نحتفل بكم اليوم في ذكرى احتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة التي غيّرت وجه مصر، وأعادتها لأبنائها، وبدأت طريق النهضة والتقدم خلف رئيسها المخلص عبد الفتاح السيسي. 

 وأعرب شاروبيم عن سعادته لوجوده بين أهله من أبناء الدقهلية، ووجه التهنئة للأسر التي حضرت، وأكد أن المحافظة لا تدخر جهدا لتوفير كل الخدمات والاحتياجات اللازمة لأبنائها.

وخلال الاحتفال أكد محافظ الدقهلية، أنه سيقوم بتكريم فرقة الفنون الشعبية بمديرية الشباب والرياضة، التي فازت بالمركز الأول في مسابقتي الفنون الشعبية في أسبوع الإخاء المصري السوداني، واليوم الوطني الإندونيسي، وسيتم منح الفرقة الدعم المادي اللازم. 

 وتم توزيع الهدايا المقدمة بالتعاون بين الدكتورة هدى بلاط، مدير الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة، وعماد حسن، ممثل بنك الحياة الكريمة أحد بنوك الخير، وخالد رجائي، ممثل شركة بي تك.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز