عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. ٢٠١٩ عام العدالة الاجتماعية.. قنصل مصر بفرانكفورت: ذكرى ثورة ٣٠ يونيو تتزامن مع تحقيق إنجازات على مختلف المستويات

موجز 24.. ٢٠١٩ عام العدالة الاجتماعية.. قنصل مصر بفرانكفورت: ذكرى ثورة ٣٠ يونيو تتزامن مع تحقيق إنجازات على مختلف المستويات
موجز 24.. ٢٠١٩ عام العدالة الاجتماعية.. قنصل مصر بفرانكفورت: ذكرى ثورة ٣٠ يونيو تتزامن مع تحقيق إنجازات على مختلف المستويات

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف العديد من الأخبار والتقارير الهامة في الساعات الماضية ، جاء في مقدمتها.. ٢٠١٩ عام العدالة الاجتماعية.. وهذا دليل..و قنصل مصر بفرانكفورت: ذكرى ثورة ٣٠ يونيو تتزامن مع تحقيق إنجازات على مختلف المستويات..و4 وزراء يتحدثون عن منظومة التأمين الصحي الجديد في أول أيام تشغيلها..و بالصور.. أعلام مصر وإفريقيا تزين أرض "السلام".



٢٠١٩ عام العدالة الاجتماعية.. وهذا دليل

حقيقة واحدة لا جدال فيها، وهي أن العدالة الاجتماعية عنوان مصر في 2019، وترشيد دعم المواد البترولية هو البداية لتحقيقها، لأن ما سيتم توفيره من أموال سيتم توجيهه لدعم البطاقات التموينية، التي يستفيد منها 76 مليونًا في كل محافظات مصر. 

 

قنصل مصر بفرانكفورت: ذكرى ثورة ٣٠ يونيو تتزامن مع تحقيق إنجازات على مختلف المستويات

أكد القنصل العام المصري في فرانكفورت خالد أحمد طه أن الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو تتزامن مع تحقيق الدولة المصرية العديد من الإنجازات على مختلف المستويات.

 

شكري يلتقي نظيره المغربي.. ويتسلّم رسالة من العاهل المغربي إلى رئيس الجمهورية

التقى  سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الاثنين،  ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي، وذلك أثناء زيارته الحالية إلى القاهرة حاملاً رسالة من العاهل المغربي الملك محمد السادس إلى أخيه السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي حول سُبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلديّن الشقيقيّن.

4 وزراء يتحدثون عن منظومة التأمين الصحي الجديد في أول أيام تشغيلها

  شهد المؤتمر الصحفي، الذي عُقد بمقر رئاسة مجلس الوزراء للإعلان عن بدء الإطلاق التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد، مداخلات من السادة الوزراء القائمين على المشروع، وشركاء النجاح، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الإنتاج الحربي، والمالية، والصحة والسكان، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحافظ بورسعيد، وممثلي الجهات المعنية.

 

24 مليون جنيه إعانات من الأوقاف للفقراء والمحتاجين

قررت وزارة الأوقاف تخصيص مبلغ 24 مليون جنيه للإعانات النقدية التي تصرف عن طريق الإدارات العامة للبر على مستوى الجمهورية للفقراء والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة والأمراض المزمنة والمرأة المعيلة , وفق ظروف كل حالة .

 

الأزهر يدين إنشاء الكيان الصهيوني نفق "طريق الحجاج "

أدان الأزهر الشريف بأشد العبارات المحاولات الصهيونية الرامية لتغيير هوية القدس والحرم القدسي الشريف والمواقع الملاصقة له، والتي كان آخرها افتتاح الكيان الصهيوني ما أسماه نفق "طريق الحجاج".

 

مطار القاهرة.. ضبط محاولة تهريب 2 تلسكوب قنص ونظارة ميدان

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة ، من ضبط محاولة تهريب 2 تلسكوب للقنص ونظارة ميدان المحظور إستيرادها وبالمخالفة للتعليمات المنظمة والصادرة من الجهات الأمنية المختصة.

 

وزيرة الهجرة تهنئ مصرية من النوبة كرمتها الملكة إليزابيث لأعمالها الخيرية

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع الفتاة الشابة إيناس إبراهيم هلال، من مواليد إنجلترا ذات الأصول المصرية والمقيمة في بريطانيا، لتهنئتها على تكريمها من قبل الملكة إليزابيث الثانية نظير خدمتها للمجتمع المحلي هناك وقيامها بعدد من الأعمال الخيرية.

 

مصنع ٢٠٠ الحربي يعقد ندوة لمكافحة تعاطى المخدرات

تحت شعار (أنواع الإدمان ومخاطره) أقام مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات (مصنع ٢٠٠ الحربي) ندوة ثقافية لتوعية العاملين بأضرار تعاطى المخدرات الصحية والنفسية والإجتماعية ، حيث نظم الندوة صندوق أمانة المرأة بالمصنع ضمن التعاون المثمر مع صندوق مكافحة الإدمان وفى إطار خطة الصندوق للوصول إلى كافة شرائح المجتمع .

بالصور.. أعلام مصر وإفريقيا تزين أرض "السلام"

رصدت "بوابة روزاليوسف" كواليس المدرجات باستاد السلام، الذي يحتضن مباراة المغرب وجنوب إفريقيا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث زينت الأعلام المصرية والإفريقية أرض استاد السلام .

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز