عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إطلاق تطبيق إلكتروني باسم "جسور" لخدمات التجارة الخارجية

إطلاق تطبيق إلكتروني باسم "جسور" لخدمات التجارة الخارجية
إطلاق تطبيق إلكتروني باسم "جسور" لخدمات التجارة الخارجية

كتب - عيسى جاد الكريم

وزير قطاع الأعمال يفتتح مؤتمر جسور التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط إفريقيا



ويعلن تدشين جسر بحري متكامل الخدمات من ميناء السخنة إلى مومباسا في أكتوبر المقبل

افتتح هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام بحضور المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة والفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع مؤتمر جسور التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط إفريقيا، الذي تنظمه وزارة قطاع الأعمال العام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.

وأعلن الوزير في كلمته عن تدشين جسر بحري من ميناء العين السخنة إلى ميناء مومباسا في كينيا، وتوفير خدمات الجسر من خلال الشركات التابعة للوزارة العاملة في مجالات النقل البري والبري والشحن والتجميع والتفريغ وإدارة المخازن والمراكز اللوجستية والتأمين والتسويق لفتح أسواق خارجية.

وأوضح توفيق انه من المقرر اكتمال عناصر الجسر في إبريل 2020، مؤكدا أهمية عنصر التسويق في نجاح المشروع وانه جاري تأسيس شركة للتسويق والوساطة بالتعاون مع القطاع الخاص لخدمة الجسر.

كما أشار الوزير إلى أن الجسر يقدم خدمات متكاملة بسعر منافس، استنادا إلى تجميع أكبر عدد من الطلبات في السوق من قبل المصدرين والمستوردين.

وشهد المؤتمر إطلاق تطبيق إلكتروني باسم "جسور" لخدمات التجارة الخارجية، والذي يتضمن تسجيل بيانات العملاء وكافة البيانات الخاصة بالشحنات من تفاصيل الحمولة والشحن والنولون والوجهة المقررة ووسائل الاتصال المختلفة.

جدير بالذكر أن المؤتمر يشارك به نحو 600 من المتعاملين في التجارة الخارجية والمصدرين والخدمات اللوجستية، ويعقد بالتعاون مع الشركة القابضة للنقل البحري والبري والقابضة للتأمين وبالشراكة مع اتحاد الصناعات المصرية والاتحاد العام للغرف التجارية والعديد من المجالس التصديرية وجمعيات رجال الأعمال.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز