عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النجوم يعفون عن ريهام سعيد بعد مرضها

النجوم يعفون عن ريهام سعيد بعد مرضها
النجوم يعفون عن ريهام سعيد بعد مرضها

كتب - محمد اسماعيل

بعد التقارير التي تم تداولها حول إصابة ريهام سعيد بمرض خطير قيل إنها بكتيريا في الوجه، يبدو أن مرض الإعلامية كتب نهاية آخر فصول خلافاتها مع الممثلتين أيتن عامر وسما المصري.



أيتن عامر

بعد أن باءت كل محاولات حل الخلافات بين ريهام سعيد وأيتن عامر بالفشل بسبب رفض كل طرف، مؤخرا أنهت عامر الخلاف بنفسها بعدما علمت بمرض سعيد، حيث اكتفت بالقول: "اللهم اشفِها واشفِ كل مريض".

وكان الخلاف قد بلغ أشده بين ريهام سعيد وأيتن عامر بعد عرض حلقة الأخيرة في برنامج "شيخ الحارة" التي أكدت خلالها أن ريهام سعيد لا تملك خبرات في التمثيل وتظل مذيعة في النهاية، لتقرر ريهام الرد عليها مؤكدة أنها يمكنها أن توجعها بالرد لكنها تمالكت نفسها فقط من أجل شقيقتها وفاء عامر، حيث ردت ريهام سعيد بقولها: "أيتن عامر مش هارد عليكِ احتراما لأختك الكبيرة المحترمة وعشان ردي هيوجعك وأنا ماتعودتش أوجع حد، بس انتِ صعبانة عليه".

وكانت عامر قد تطرقت إلى طريقة ريهام سعيد في التمثيل في شيخ الحارة، قائلة: "شاهدت ريهام سعيد في أحد أعمالها وهي ممثلة جيدة، لكن تحتاج لتطوير نفسها بشكل كبير، وتستعين بورش التمثيل"، مضيفة "ما يعجبني في ريهام سعيد هو إنها لا تهتم بمظهرها أمام الجمهور أثناء التمثيل، فهي ابتعدت تماما عن وضع الماكياج أثناء تقديمها دور فتاة صعيدية، لكن كأداء فهي تظل مذيعة ولم تدرس التمثيل وخبرتها قليلة".

 

سما المصري

مرض ريهام سعيد استمال كذلك قلب سما المصري التي قررت التنازل، اليوم، عن الدعوى كانت قد حركتها ضد ريهام سعيد، في فبراير الماضي، حيث قالت المصري: "تنازلت اليوم عن الدعوى الذي تقدمت بها ضد ريهام سعيد في شهر فبراير ٢٠١٩ والدعوي تحمل رقم ١٩٦٦ عرائض النائب العام برقم ٢٢٤١ لسنة ٢٠١٩ إداري قسم الجيزة".

وأضافت: "الدعوى قدمتها بسبب قيامها بتحريض صفحات تابعة لها بنشر صور وفيديوهات خاصة بي دون وجه حق، وفبركة صور خاصة بي، وتركيبها وليست صور صحيحة والسب والقذف في حقي والتشهير بي".

وتابعت: "تم التحقيق في الشكوى من قبل النيابة العامة الأسبوع الماضي، وإحالتها للنظم والمعلومات ومباحث النت للفحص، ومن المقرر استدعاء ريهام سعيد الأيام القادمة للإدلاء بأقوالها، لكن بعد مرضها قررت اليوم التنازل عنها لأنها مريضة".

واستطردت: "هي أذتني وأذت ستات غيري كتير، بس أنا خلاص مسامحاها لأنها طلبت من الناس يسامحوها، وهي في محنة مرضها وكل اللي أقدر أقوله ربنا يسامحها ويشفيها، عشان خاطر ولادها وابنها الصغير، ربنا يعافيها ويعافي جميع المرضى يا رب، العفو عند المقدرة".

وفاجأت ريهام سعيد متابعيها برسالة تطلب منهم الدعاء لها، وكتبت على حسابها في إنستجرام: "حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم فالدنيا أصبحت مخيفة، فالموت لا يستأذن أحدا"، وأضافت "لماذا ابتلاني الله؟ ابتلاك ليغفر لك.. ابتلاك ليرى مدى تحملك وصبرك.. ابتلاك الله لأنه يحبك"

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز