عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصبروط يبحث مشاكل الشباب والرياضة بالقليوبية

الصبروط يبحث مشاكل الشباب والرياضة بالقليوبية
الصبروط يبحث مشاكل الشباب والرياضة بالقليوبية

القليوبية - حنان عليوه

اجتمع الدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، ووليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية ومشرفي الأنشطة بالإدارات الفرعية، وذلك لمناقشة رؤيتهم لتطوير العمل وتطوير المشروعات.



وبدأ الصبروط الاجتماع بتوجيه الشكر والتقدير لمديري الإدارات بالمديرية ومشرفي الأنشطة بالإدارات الفرعية لما بذلوه من جهد كبير داخل منظومة الشباب والرياضة بالقليوبية، وأن مشرفي الانشطة هم العمود الفقري للمراكز، وأن العمل الجيد يجذب العضوية داخل مراكز الشباب.

وأكد الصبروط أن المراكز هي مراكز تنويرية للمجتمع وهي الخط الأول للدفاع عن الوطن.

كما حث مشرفي النشاط على ضرورة الإبداع والابتكار في العمل الذي يخدم الشباب والطلائع وتوسيع قاعدة الممارسة بالمراكز والدفع بقادة البرلمان والشباب والطلائع بالقليوبية، لحصد مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية بالقليوبية بها العديد من المواهب الشابة والطلائع المبشرة في العديد من المجالات ليست الرياضية فقط وإنما في العلوم والثقافة والفنون والآداب.

وأشار الصبروط إلى ضرورة العمل على تشجيع الشباب على الاشتراك في مسابقة "إبداع ٢"، التي تنظمها الوزارة وتنمية روح المنافسة بين الشباب والانتماء للمحافظة في تحقيق إنجاز وتقدم لهم على المستوى الشخصي وعلى مستوى الجمهورية في الموسيقى والكورال والغناء والعزف والقصة والشعر والإنشاد الديني وغيرها من مجالات الإبداع التي تشملها المسابقة والتي تضم مجموعة محكمين على قدر كبير من الثقافة والثقل الفني والأدبي.

واختتم الصبروط اجتماعه، بمناقشة إلى بعض مشاكل مراكز الشباب وطالب من مشرفي الأنشطة بعمل مبادرات قابلة للتنفيذ بآليات فعالة في غصون شهر، وتقديمها للبدء في تنفيذ المقترحات والمبادرات التي تخدم الشباب والطلائع على مستوى المحافظة، مؤكدًا ضرورة العمل بروح الفريق، الذي يؤدي لتحقيق أهداف نرجوها جميعًا.

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، للعمل الشبابي والرياضي داخل القليوبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز