عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية ووزير الري يتفقدان مراسي الأتوبيس النهري

محافظ الدقهلية ووزير الري يتفقدان مراسي الأتوبيس النهري
محافظ الدقهلية ووزير الري يتفقدان مراسي الأتوبيس النهري

الدقهلية- مي الكناني

استقبل الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري، لتفقد عددا من المشروعات.



جاء ذلك بحصور المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، وسعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد، وسعد موسى، وكيل وزارة الري.

وتفقد محافظ الدقهلية ووزير الري مراسي الأتوبيس النهري بمدينة المنصورة، والتي ستنطلق في العمل السبت المقبل بعدد 4 مراسي كمرحلة أولى، تبدأ من مرسى أم كلثوم بجوار ديوان المحافظة وتنتهي بمرسى الجامعة.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أننا بصدد إقامة عدد من المراسي، تشمل محطتين بطلخا و3 بشربين وبميت غمر و4 بأجا واحدة بمنية سمنود وميت دمسيس وميت الكرما.

وأضاف أنه جار دراسة توسيع المشاية السفلية بإقامة حائط خرساني في المنطقة، من قصر الثقافة وحتى جزيرة الورد بطول كيلو و650 مترا لتوسعة الشارع.

وأكد شاروبيم أنه يتم العمل على تنويع وسائل النقل داخل مدينة المنصورة وربطها بباقي المدن بالمحافظة بشبكة نقل نهري، لتخفيف الزحام المروري بمدن المحافظة، وتخفيف العبء عن المواطنين.

فيما شدد الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري، أنه لا تسامح مع المخالفات على النيل تحت أي مبرر، ولا بد من إزالة كافة التعديات على النهر، مؤكدًا دعمه الكامل في تنفيذ مراسي للأتوبيس النهري لخدمة الدقهلية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز