عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من معسكرها بأذربيجان.. سارة سمير: أحلم بميداليات طوكيو 2020

من معسكرها بأذربيجان.. سارة سمير: أحلم بميداليات طوكيو 2020
من معسكرها بأذربيجان.. سارة سمير: أحلم بميداليات طوكيو 2020

كتب - وائل سامي

أعربت سارة سمير بطلة المنتخب المصري لرفع الأثقال عن امتنانها للاهتمام، الذي تلاقيه من كافة أطراف منظومة اللعبة وتوفير الأجواء المناسبة، من أجل تحقيق حلم الفوز بميداليات في أولمبياد طوكيو 2020.



وقالت سارة: "أتدرب بقوة واتحدى نفسي وأحلم بميداليات طوكيو 2020، وأشكر كل من يساندني من أجل تحقيق حلم لمصر في لعبة رفع الأثقال، وسعيدة أكثر بالثقة الكبيرة في قدراتي على الوصول وتحقيق الحلم".

وأضافت سارة: "أُثمّن دور د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحرصه ومتابعته لي ولقاءاته الدائمة المشجعة، وكذلك أشكر د. محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال على اهتمامه بي وبكل زملائي، كذلك أشكر الراعي الرسمي لي، متمثلا في البنك الأهلي المصري، وروابط الرياضية الوكيل الحصري لي، وأتشرف بكوني ضمن فريق الفراعنة الأوليمبي".

كانت سارة قد غادرت القاهرة متوجهة إلى أذربيجان بصحبة المنتخب الوطني، للمشاركة في معسكر تدريبي، يستمر حتى ٢٥ يوليو الجاري بتمويل كامل من الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأوليمبي، وهو البنك الأهلي المصري، وذلك في إطار الإعداد لأولمبياد طوكيو 2020، كذلك الاستعداد لعدد من البطولات أولاها دورة الألعاب الإفريقية، التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من ٢٠ أغسطس حتى ٥ سبتمبر ٢٠١٩، ثم بطولة العالم بتايلاند خلال الفترة من 18-29 سبتمبر 2019، وكذلك بطولة كأس البحر المتوسط، التي تقام بسان مارينو خلال الفترة من 1-10 أكتوبر٢٠١٩.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز