عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شهيد لقمة العيش بالإسكندرية تحول طعاما للسمك

شهيد لقمة العيش بالإسكندرية تحول طعاما للسمك
شهيد لقمة العيش بالإسكندرية تحول طعاما للسمك

الاسكندرية- أسامة مرسى

"مصطفى نصر" شهيد لقمة العيش يعمل 16 ساعة باليوم ليتحصل على جنيهات قليلة يعول بها أسرته الكبيرة يعمل سائق تو كتوك.



يشهد له الجيران وأهل منطقة النهضة بالعامرية غرب الإسكندرية بالصلاح والشهامة حيث يعول أم كفيفة وأخت مطلقة يصرف على أبنها وبنتها وأخت أخرى أرملة لديها بنتين جميعهم يسكن بشقة بالإيجار في منطقة النهضة بالإسكندرية.

وفجأة اختفى "مصطفى" دون أي أثر بحث عنه الأهل والجيران في مكان وقدموا بلاغا بقسم شرطة أول العامرية ونشروا صورته بكل مكان وبعد مرور أسبوع كامل عثروا على جثته وعليها آثار ضرب وقد تشوهت الجثة نتيجة أكلها من الأسماك حيث وجدت بأرض زراعات بجانب إحدى الترع الفرعية بمنطقة النهضة.

وهنا بدء دور البحث الجنائي بقسم العامرية أول والذي لم يمر أكثر من 48 ساعة على ظهور الجثة حتى استطاعوا كشف غموض الحادث حيث اتضح أن أربعة أشخاص من نفس المنطقة قتلوه لسرقة التوكتوك بعد ادعائهم رغبتهم في الذهاب إلى مكان العثور على الجثة فقاموا بمباغته وخنقه وضربه على جبهته بمطرقه ثم تعاطوا المخدرات بجوار الجثة حتى تأكدوا أنه فارق الحياة ولفظ أنفاسه الأخيرة ثم ألقوه في الترعة.

ومن ثم أخذوا التوكتوك وقاموا ببيعه بمبلغ 3 آلاف جنيه لأحد الأشخاص بقرية العزة غرب الإسكندرية ثم راحوا يبحثون مع أهل القتيل عنه ويبكون، وبشهادة الأهالي أن "مصطفى" كان يعطف على أحد هؤلاء الأربعة ويعامله كأخ ويعطيه الأموال ليعينه على الحياة بشرف.

وقد أظهرت الكاميرات في الطريق خط سير المجرمين ومعهم مصطفى وعودتهم بالتوكتوك دون مصطفى، كما شهد أحد الأشخاص من قرية العزة أنه اشترى منهم التوكتوك بمبلغ 3 آلاف جنيه ولم يكن يعلم بسرقته وقد قام المتهمون بتمثيل الجريمة وجار العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز