عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

26 فرصة تصديرية للمنتجات المصرية لبريطانيا والجزائر واليابان وجنوب أفريقيا

26 فرصة تصديرية للمنتجات المصرية لبريطانيا والجزائر واليابان وجنوب أفريقيا
26 فرصة تصديرية للمنتجات المصرية لبريطانيا والجزائر واليابان وجنوب أفريقيا

  أعلن جهاز التمثيل التجاري، نجاح مكاتبه في كل من (لندن والجزائر وطوكيو) في توفير 26 فرصة تصديرية بقطاعات المفروشات القطنية والخضروات والفاكهة الطازجة والمجمدة وعبوات تعبئة المنتجات الغذائية خلال الأسبوع الماضي.



وأوضح بيان صادر عن الجهاز، اليوم الأربعاء، أن اتصالات مكتب التمثيل في الجزائر نجحت في توفير 7 فرص تصديرية، حيث طلبت الشركات الجزائرية موافاتها بعروض أسعار لتصدير القوارير الزجاجية المستخدمة في تعبئة المواد الغذائية المصنعة، والفاصوليا البيضاء الناشفة، وكذلك الملونات الطبيعية على شكل بودرة والتي يتم استخراجها من خلال تفتيت الأحجار الطبيعية التي تدخل في تصنيع الملاط المستخدم في دهان الحوائط.

وأضاف أن جهود المكتب في لندن أسفرت عن الاتفاق مع بعض شركات تجارة وتوزيع الجملة على استيراد منتجات زراعية وتوفير 9 فرص تصديرية للخضروات والمفروشات القطنية من الفوط والمناشف، وللحاصلات الزراعية من الجوافة – أوراق الملوخية الطازجة والمجمدة – البصل الأخضر – والتمر، بالإضافة إلى خمس فرص لتصدير المفروشات القطنية.. مشيرا إلى أن الشركات الإنجليزية تطلب أن تكون الشركة المصرية حاصلة على شهادتي (Global Gap)، و(IIBRC).

وأشار البيان إلى أن مكتب التمثيل التجاري بطوكيو وفر 9 فرص تصديرية للخضروات والفاكهة المجمدة إلى اليابان، حيث طلبت الشركات اليابانية الحصول على عروض أسعار لكل من أوراق الملوخية المجمدة – الفول الأخضر المفصص والمجمد – البامية المجمدة – السبانخ المجمدة – الخرشوف المجمد – البروكلي المجمد – المانجو المجمد -الفراولة المجمدة – الجزر مجمد).

وفي السوق الافريقية، نجح مكتب التمثيل التجاري في بريتوريا في توفير فرصة تصديرية للأثاث المحفور يدوياً شبه التام Hand Craved Semi-Finished Furniture (مثل: الكراسي، طاولات الوسط Center Tables، طاولات القهوة Coffee Tables، غرف النوم، غرف السفرة).

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز