عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس بعثة منتخب بنين يشيد بالجهد المصري المبذول لتنظيم البطولة الأفريقية

رئيس بعثة منتخب بنين يشيد بالجهد المصري المبذول لتنظيم البطولة الأفريقية
رئيس بعثة منتخب بنين يشيد بالجهد المصري المبذول لتنظيم البطولة الأفريقية

 أشاد فرانسيس جيبيان ، النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة في ببنين ، رئيس بعثة منتخب بلاده ، الذى يشارك في منافسات البطولة الإفريقية لكرة القدم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من الحادي والعشرين من يونيو الماضي ، حتى التاسع عشر من يوليو الجاري" مصر 2019 " - بالجهد المبذول من جانب مصر في تنظيم البطولة الإفريقية ، مشيدا بحفاوة الاستقبال ، وتوفير كافة وسائل الراحة والتدابير "اللوجيستية " اللازمة للخروج بشكل مشرف.



وأكد - خلال لقائه ، مهاب ممميش ، رئيس هيئة قناة السويس ، رئيس الهئية الاقتصادية لمنطقة القناة ، اليوم الأربعاء، أن كافة الفرق الأفريقية تحمل انطباعات جيدة منذ بداية البطولة، متوقعا استمرار ردود الفعل الإيجابية ، والخروج بذكرى طيبة عن هذا الحدث الكروي الإقليمي الهام.

كما أبدى إعجابه وفخره بالشعب المصري الذي يثبت يوما بعد يوم قدرته على مواجهة التحديات وصنع المستحيل، فضلا عن التنظيم "المبهر" للبطولة الإفريقية على مستوى الدولة ، والسلوك الراقي والأخلاقيات الرياضية المشرفة للجماهير المصرية.

، ومن جانه ، أعرب رئيس هيئة قناة السويس ، رئيس الهيئة الاقتصادية لمنطقة القناة ، - في تصريح أدلى أثناء اللقاء - عن سعادته بهذه الزيارة ، مبديا ترحبه بوجود أعضاء فريق منتخب بنين ، وأعضاء الجهاز الفني والإداري برئاسة فرانسيس جيبيان ، النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة ، و إبراهيم إيمورو ، مدير الرياضة ، وممثل وزير الرياضة في ببنين.

وأكد نجاح مصر في تنظيم البطولة الإفريقية ، بما لايدع مجالا للشك في قدرتها على تنظيم الفعاليات الإقليمية والعالمية، موجها الشكر للرئيس السيسي على دعمه "اللامحدود " ومتابعته الدقيقة لكافة الترتيبات ، والإجراءات التنظيمية ، وتوجيهه بتعاون كافة مؤسسات الدولة ، وأجهزتها مع اللجنة المنظمة للبطولة ، للخروج بشكل يليق بمصر ، وبما يدعم الروابط الأخوية مع "الأشقاء " الأفارقة.

ولفت إلى أن هيئة قناة السويس ، وجهت كافة إمكانياتها لدعم جهود استضافة الفرق الإفريقية بمحافظة الإسماعيلية ، وقامت بتوفير الدعم "اللوجيستي " المتنوع من انتقالات ورعاية طبية ، وتوفير أماكن للإقامة والاستضافة، منوها بحرصه الشديد على حضور كافة المباريات التي استضافها الاستاد الرياضي بمحافظة الإسماعيلية.

كما أشاد بالسلوك الراقي واالحضاري للجماهير المصرية والإفريقية ، متمنيا النجاح والتوفيق للمنتخب الوطني .

وفي ختام الزيارة، أهدى مهاب مميش ، درع قناة السويس الجديدة ، إلى النائب الأول لرئيس اتحاد كرة القدم في بنين ، ومدير الرياضة ، وممثل الوزير .

وقد شملت زيارة الوفد ، الإبحار في قناة السويس الجديدة ، والوقوف على حجم الإنجاز على أرض الواقع .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز