عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إمام أوغلو: أرغب في زيارة الزعيم الكردي دميرتاش في محبسه

إمام أوغلو: أرغب في زيارة الزعيم الكردي دميرتاش في محبسه
إمام أوغلو: أرغب في زيارة الزعيم الكردي دميرتاش في محبسه

كتب - وكالات

يواصل أكرم إمام أوغلو، الذي بات رئيسا لبلدية إسطنبول الكبرى عقب فوزه بالانتخابات المعادة في الثالث والعشرين من يونيو، زيارة شعب الأحزاب السياسية التي دعمته.



وعقب زيارته لشعب حزبي السعادة والخير، توجه إمام أوغلو إلى مقر حزب الشعوب الديمقراطي الكردي في إسطنبول، مفيدا أن الشعوب الديمقراطي كان أول حزب سياسي قام بزيارته وتهنئته بعد فوزه بمنصب رئاسة بلدية إسطنبول.

وحسبما ذكرت صحيفة الزمان التركية  أعرب إمام أوغلو عقب الاجتماع مع قادة الحزب الكردي، عن رغبته في زيارة زعيم حزب الشعوب الديمقراطي السابق، صلاح الدين دميرتاش، داخل سجن أدرنة الذي يقبع بداخله.

وعبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي كشف إمام أوغلو عن زيارته للحزب الكردي قائلا: "أجريت زيارة إلى رئاسة حزب الشعوب الديمقراطي في إسطنبول بصحبة رئيسي الحزب، أسانجول دمير وجنكيز شيشاك، وتبادلنا وجهات النظر بشأن الإدارة الشفافة والعادلة لإسطنبول. سنواصل التشاور مع كل الأحزاب السياسية بشأن إسطنبول وتزويد الجميع بالمعلومات باستمرار".

وفي منشور مشابه نشر إمام أوغلو صور زيارته لحزب الخير، وعلق عليها قائلا: "قمنا بزيارة حزب الخير الذي شاركنا تحالف الشعب برفقة رئيس شعبة الحزب في إسطنبول، بوغرا كافونجو. سندير إسطنبول بعقلية مشتركة برفقة أبناء مدينتنا من شتى الرؤى السياسية. وأتقدم بالشكر لرفقائنا من حزب الخير على إسهاماتهم القيمة خلال هذه المرحلة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز