عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني لمنتخب أوغندا يؤكد صعوبة مباراة السنغال بأمم أفريقيا

المدير الفني لمنتخب أوغندا يؤكد صعوبة مباراة السنغال بأمم أفريقيا
المدير الفني لمنتخب أوغندا يؤكد صعوبة مباراة السنغال بأمم أفريقيا

كتب - ا.ش.ا

 قال سباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا إن الفريق واجه الكثير من التحديات قبل خوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، مؤكدا صعوبة مباراة غد أمام السنغال في إطار منافسات دور الـ16 بالبطولة القارية.



وقال ديسابر ، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة ، "مباراة السنغال تحد كبير للاعبي أوغندا.. وأسود التيرانجا من أكبر منتخبات القارة الأفريقية ولكننا سنلعب ولا نخشى أحدا".

وعن مشكلة إضراب اللاعبين ،قال ديسابر إنه تم حل الأزمة وقام اللاعبون بالتدريب استعدادا لمواجهة السنغال، موضحا أنه كانت هناك إشكالية صغيرة بين اللاعبين واتحاد الكرة وتم حلها نهائيا وهي لا تعد كونها أزمة مثل أي أزمة تحدث داخل البيت الواحد .

وقال إن تواجد أوغندا في دور الـ١٦ إضافة كبيرة لها، وإن كل اللاعبين يركزون حاليا على مباراة الغد ووعدوا ببذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز لإسعاد الأوغنديين .

ورفض الحديث عن خطة اللعب ولكنه قال إن السنغال منتخب قوي جدا ونحن ملعب بشكل جماعي وتكتيكي جيد، وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية ولا نخشى أي منتخب .

وقال إنه يملك أفضلية لأنه لعب على استاد القاهرة أكثر من مرة، وأضاف أن هذا لن يؤثر على نجوم السنغال الذين من الممكن أن يلعبوا في أي استاد ويتأقلمون سريعا عليه .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز