عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب بنين: منتخب المغرب أكثر الفرق المؤهلة للفوز بأمم أفريقيا

مدرب بنين: منتخب المغرب أكثر الفرق المؤهلة للفوز بأمم أفريقيا
مدرب بنين: منتخب المغرب أكثر الفرق المؤهلة للفوز بأمم أفريقيا

كتب - ا.ش.ا

أكد ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين، أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن منتخب المغرب، موضحا أنه واجه "أسود الأطلس" من قبل في أكثر من مناسبة، حيث يتميز المنتخب العربي بعدد من اللاعبين الموهوبين، وهو أكثر المنتخبات المؤهلة للفوز بالبطولة.



وتواجه بنين غدا منتخب المغرب بملعب السلام في افتتاح مباريات دور الـ16 بكاس الأمم الأفريقية (مصر 2019).

وأضاف دوسييه ، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على ملعب السلام للحديث عن لقاء المغرب - أنه لا يحظى بفريق قوي من الناحية الذهنية، وكلما زادت المباراة صعوبة زاد مستواهم، مشيرا إلى أن كل العوامل غير مناسبة، ولكن فريقي يمتلك الشجاعة ليظهر أداءه.

وقال: "نحن الأقل حصولا على الراحة بعد لقاء الكاميرون في دور المجموعات، ولكننا نحاول التأقلم مع الوضع الراهن، وسوف نحدد حالة اللاعبين في مران اليوم، وسوف يكون لدينا اجتماعا للتعرف على المشاكل الصغيرة ومحاولة حلها".

وعن لقاء الغد، أوضح مدرب بنين أن كل مباراة لها دوافعها، مضيفا: "أنا على دراية كبيرة بصعوبة المهمة التي أواجهها، واللاعبون قادرون على إثبات أنفسهم أمام أسود الأطلسي، لقد كنا أقل المنتخبات حصولا على الراحة، ولن نطلب تأجيل المباراة بالتأكيد، هذه هي الظروف التي نشارك فيها، لقد قلت أن كل العناصر ليست في صالحنا".

واختتم دوسييه تصريحاته قائلا: "نشعر بالفخر لأننا وصلنا إلى هذا الدور، ونسعى إلى ترك الانطباعات الإيجابية في المباراة تلو الأخرى، الشعب البنيني كان ينتظر التقدم منذ سنوات، ونأمل في التقدم إلى أعلى درجة والخروج من هنا مرفوعي الرأس حتي يشعر أبناء بنين بالفخر بمنتخبهم القومي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز