عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء: الجهاز التنفيذي على مسافة واحدة من الأحزاب

محافظ شمال سيناء: الجهاز التنفيذي على مسافة واحدة من الأحزاب
محافظ شمال سيناء: الجهاز التنفيذي على مسافة واحدة من الأحزاب

العريش - مسعد رضوان

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن الجهاز التنفيذي يقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية بالمحافظة.



وأعلن المحافظ خلال لقائه مع الدكتور خالد الشريف أمين عام حزب المواجهة بشمال سيناء وعدد من أعضاء الحزب، أنه لن يدخر جهدا في حل قضايا ومشاكل المواطنين وتحقيق مطالبهم والعمل على تيسير كل مظاهر الحياة لهم على أرض المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن الدولة بجميع مؤسساتها تهتم بتنمية وتعمير سيناء، وأنه تم افتتاح عدد من المشروعات الجديدة في شتى القطاعات خلال الفترة الماضية، وأنه سيتم افتتاح عدد آخر من المشروعات خلال الفترة المقبلة.

وقال المحافظ أنه تم مخاطبة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي لمنح طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية استثناء بنسبة ٢٪ للقبول في مختلف الكليات والمعاهد أسوة بالعام الدراسي الماضي، نظرا للظروف التي تمر بها محافظة شمال سيناء.

ومن جانبه، أشاد الدكتور خالد الشريف أمين عام حزب المواجهة بشمال سيناء بلقاء المحافظ، وأثنى على الجهود المبذولة في مختلف القطاعات لصالح مواطني المحافظة، مشيرا إلى أنه تم استعراض عدد من المطالب الخاصة بالمواطنين، وقد وعد المحافظ ببذل الجهود لتحقيقها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز