عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"السيلفي" القاتل.. (صور)

"السيلفي" القاتل.. (صور)
"السيلفي" القاتل.. (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

الأول توفي في موقع الحادث والثاني لفظ أنفاسه الأخيرة بعد نقله للمستشفى والثالث نجا بأعجوبة



لقي سائحان بريطانيان مصرعهما إثر سقوطهما من ارتفاع 40 قدمًا، أثناء التقاط صورة سلفي في كوستا بلانكا الإسبانية.. وفقًا لما أوردته صحيفة الــ"ميرور" البريطانية.

كان السائحان مع رجل بريطاني ثالث يلتقطون صورة "سيلفي" من الشرفة، عندما سقطا ونجا ثالثهما من الموت بأعجوبة، حيث وقعت هذه المأساة عن شاطئ بونتا بريما، بالقرب من بلدة توريفايجا.. توفي رجل في الخامسة والعشرين من عمره في مكان الحادث، على الرغم من جهود المسعفين لإنعاشه، وتوفي شاب في العشرين من عمره بعد نقله جواً إلى المستشفى بسبب إصابات في الرأس.

وقال شاهد عيان يدعى سيمون دافنبورت 32 عاماً، لـ"ميرور أونلاين"، إن الرجال الثلاثة كانوا يأخذون صورة "سيلفي"، عندما سقطوا فوق حاجز أمني، وانحدروا إلى الخرسانة أدناه.

وأضاف دافنبورت: "لقد سقطوا من الشرفة، على الرغم من وجود "درابزين" كبير هناك.. وتم إنقاذ أحدهم من الموت، بينما توفي الثاني في موقع الحادث، وتم نقل الثالث بطائرة إسعاف إلى المستشفى، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بعد حوالي ساعة.

وقالت المصادر، إن البريطاني الناجي من الحادث والبالغ من العمر 24 عامًا، كان مذعورا ويعاني من نوبة فزع عقب الحادث في حوالى الساعة 7.15 مساء يوم الأربعاء.

ولفتت المصادر، إلى أنه تم إبلاغ عائلات المتوفيين والناجي الوحيد من الحادث، حيث تبين أنهم وكانوا مسافرين إلى إسبانيا.. يقع المكان الذي سقط فيه الرجال بالقرب من مجموعة من الخطوات ومصعد يؤدي إلى شاطئ بونتا بريما، وعلى مقربة من كوخ المنقذ. تحظى المنطقة بإقبال من السياح والمغتربين البريطانيين والروسيين، وقد وقع الحادث بالقرب من بار ومطعم الشاطئ المزدحم.

وقال مصدر بالحرس المدني: "يبدو أن الرجال سقطوا بعد محاولة التقاط صورة على الجانب الخطأ من السور المطل على الشاطئ".

وأضاف مصدر آخر: "تم إبلاغ القنصلية البريطانية المحلية، توفي أحد الرجال في مكان الحادث، ونقل آخر إلى المستشفى بواسطة مروحية، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز