بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 ديسمبر 2019 - 30 : 6   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المدير الفني للمنتخب الوطني: مباراتنا ضد جنوب أفريقيا صعبة.. وسنقاتل من أجل الفوز

5 يوليو 2019 - 11 : 12




كتب - ا.ش.ا

كشف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم أن مباراة جنوب أفريقيا في دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية ستكون صعبة للغاية وليست سهلة كما يردد البعض.. مؤكدا أنه تابع مباريات الفريق في دور المجموعات ويمتلك عناصر جيدة.

وأضاف المكسيكي أجيري - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة جنوب أفريقيا - أن الفريق المنافس من الفرق المنظمة ويمتلك عناصر جيدة خاصة في خط الدفاع، ولكن المباراة لا بد وأن تنتهي بفائز واحد وسنقاتل للتأهل لدور الـ8 ونجهز لاعبينا نفسيا أيضا.

وأشار إلى أن المنتخب استعد بدنيا لمباراة جنوب أفريقيا وأن الفريق يتطور من مباراة لأخري وتحديدا من الناحية البدنية ولا يوجد أي أزمة في هذا الأمر أمام جنوب أفريقيا.

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر: "الضغوط في الكرة أمر عادي والضغوط على مصر أكثر لأنها البلد المضيف ومطالبة بتحقيق اللقب ونسعى لذلك.. ونتدرب يوميا على ضربات الترجيح خلال تدريبات الفراعنة".

وأكد أجيري أن "منتخب مصر لا يوجد به أزمة في الهجوم كما يردد البعض وأحرزنا 5 أهداف في 3 مباريات وهذا جيد في كرة القدم وعموما لا نستطيع الفوز بخمسة أهداف في كل مباراة".

ويختتم المنتخب الوطني استعداداته اليوم لمواجهة جنوب أفريقيا في التاسعة مساء غد السبت باستاد القاهرة الدولي في مباراة دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس