عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمعسكر إسبانيا

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمعسكر إسبانيا
الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمعسكر إسبانيا

كتب - ا.ش.ا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمعسكر إسبانيا الذي يخوضه الفريق قبل استئناف باقي مباريات الدوري والكأس وانطلاق الموسم الكروي الجديد.



وعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض التحضيرات الخاصة بمعسكر الفريق في إسبانيا، حيث يخوض الفريق ثلاث مباريات ودية متدرجة المستوى تحددت لها أيام ١٥،١١،٧ يوليو الجاري.. كما عقد لاسارتي جلسة مع جهازه المعاون للحديث عن تحضيرات الفترة المقبلة.

يذكر أن الأهلي خاض مرانه الأخير بالقاهرة صباح اليوم قبل السفر غدا السبت إلى إسبانيا.

وشهد المران أنتظام عمار حمدي بعد التعافي من الإصابة بكدمه في ذراعه، وكان عمار قد غاب عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الماضية وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وواصل مؤمن زكريا لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد أن كان تعرض لكدمة في الركبة منعته من المشاركة في تدريبات الفريق وخضع علي إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي في «الجيم» تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

وغاب علي لطفي حارس مرمي الفريق عن التدريبات الجماعية صباح اليوم، ولم يشارك اللاعب في تدريبات حراس المرمى التي قادها طارق سليمان وشهدت تواجد الثنائي أحمد طارق سليمان ورمضان مصطفى حيث اكتفي اللاعب بخوض تدريبات خفيفة علي هامش المران.

واكتفى أحمد علاء ومصطفى شوبير، بخوض تدريبات بدنية خفيفة على هامش مران الفريق الجماعي صباح اليوم.

من ناحية أخرى أستكمل احمد الشيخ لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي وخاض تدريبات تأهيلية في «الجيم» أعقبها خضوعه لوحدات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز