عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"إمام أوغلو" يعلن عن مشروعين جديدين في إسطنبول

"إمام أوغلو" يعلن عن مشروعين جديدين في إسطنبول
"إمام أوغلو" يعلن عن مشروعين جديدين في إسطنبول

أعلن رئيس بلدية إسطنبول الجديد أكرم إمام أوغلو عن مشروع جديد يخدم المواطنين المترددين على مدينة إسطنبول، كأول المشروعات التي سيقوم بتنفيذها في فترة رئاسته لبلدية المدينة.وفقا لما نشرته صحيفة "الزمان" التركية  



أوضح إمام أوغلو أنه سيشيّد مرفأين جديدين لحافلات التنقل بين المدن، قائلًا: “منطقة أسانلر كبيرة للغاية. تاريخ مرفأ الحافلات هنا يعود إلى 27-28 عاما. وقد انتهت مدة التعاقد الموضحة بنظام POT قبل يومين أو ثلاثة أيام. سنقوم بتشييد مرفأ جديد في منطقة “كورت كوي”، والثاني في منطقة “خادم كوي”. كما سيتم تدعيم إسطنبول بمرافئ حافلات صغيرة”.

وأشار إمام أوغلو، خلال مشاركته في برنامج تليفزيوني على قناة" HalkTV" إلى أن العقد الخاص بمرفأ حافلات أسانلر قد انتهي، قائلًا: سأحول هذه المنطقة إلى مركز إنتاجي لتوظيف أكبر عدد من المواطنين. شنت قوات الأمن مداهمة هناك، كان كل شيء سيئا للغاية. تحولت المنطقة إلى مركز للجرائم، وتؤثر على بلدة جونجوران المجاورة. وتؤثر أيضا على أسانلر وبايرام باشا.

جاءت تلك التصريحات ضمن المشروعات الأولى التي ينوي رئيس بلدية إسطنبول الجديد إمام أوغلو تنفيذها في فترة رئاسته لبلدية المدينة، في محاولة منه إثبات جدارته، والمحافظة على شعبيته في الشارع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز