عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب الكونغو: لا نعاني من الضغوط واتهامات الرشوة إشاعات مغرضة

مدرب الكونغو: لا نعاني من الضغوط واتهامات الرشوة إشاعات مغرضة
مدرب الكونغو: لا نعاني من الضغوط واتهامات الرشوة إشاعات مغرضة

قال فلوران إيبينجى المدير الفنى لمنتخب الكونغو الديمقراطية، ان منتخب مدغشقر فاجأ الجميع، ولكننا عكس ذلك واجهناهم  منذ فترة  هو فريق قوى للغاية و اود 



 ان اهنئ هذا الفريق على  الأداء وسنسعى على هزيمتهم.

وحول تأهل منتخب الكونغو كأفضل اصحاب المركز الثالث ، قال ليس هناك ضغط علينا نحن في قمة التركيز والمباريات على قدر  من الجودة ويجب أن نستعد جيدا  للتأهل وكرة القدم جزء من المتعة وشرف لى ويجب أن تلعب بالكثير من الرضا وسأحاول الحفاظ على الروح المعنوية لفريقى.

وأضاف أنه سوف يتحدث بهدوء بعد البطولة لتحديد إمكانية الاستمرار أو الرحيل متوجها بالشكر لشعب الكونغو على  الثقة فى قيادة الفريق.

وأشار إلى اننا نعمل على تحسين وضعنا وليس لدينا حدود ونسعى لإحراز أفضل مستوى والوصول لأبعد مدى بالبطولة.

وأضاف ان فريق مدغشقر ذو معنويات مرتفعة ويجب علينا أن نقلق عندما تواجههم يوم الأحد.

وأشار إلى أن تجربة الجابون ليس بها نقاط مشاركة ولم يكن اللاعبون راضيين واستطعنا العمل على تصحيح الأخطاء وتخطى الصعاب ولا نفكر بتلك القصص وتركيزنا فقط على أرض الملعب والحياة لا تسرى كنهر جار ولا يجيب أن تتأثر باى شئ خارجى ونأمل فى الاستمرار فى التقدم.

وأضاف ليس لى حساب على فيس بوك ولكن هناك ٦٠ حسابا غير صحيحا باسمى وصورتى.

واشار الى ان الحديث عن اى فساد أو تقديم رشوة لحارس زيمبابوي  فهو أمر شرير وإشاعة مغرضة وندد بتلك الإشاعات وشوف نكمل هدفنا بالبطولة.

اضاف يجب علينا الا نندفع والجميع يجب أن يساهم ، ولدينا لاعبون يمكنهم اللعب بأكثر من مركز وساختار أفضل تشكيل لمواجهة مدغشقر لأن الأمر يتوقف على الجاهزية لكل لاعب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز