عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عامل ينهي حياة محاسب لخلافات الجيرة بشبرا الخيمة

عامل ينهي حياة محاسب لخلافات الجيرة بشبرا الخيمة
عامل ينهي حياة محاسب لخلافات الجيرة بشبرا الخيمة

القليوبية- حنان عليوه

شهدت منطقة الوحدة العربية بشبرا الخيمة حادثا شنيعا، حيث طعن عامل محاسب بسلاح أبيض "سكين" في مشاجرة لخلافات الجيرة، تم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه اشاره من مستشفي ناصر العام بوصول المدعو "محمد ح. ي" 40 سنة محاسب ومقيم بالوحدة العربية بدائرة القسم السابق اتهامه في قضية "نصب" مصاب بجرح طعني بالصدر وجرح قطعي بالساعد الأيسر، وتوفي فور وصوله المستشفى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين للواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية.

وبانتقال العقيد إسماعيل عبد الله مأمور القسم، وضباط وحدة مباحث القسم وبسؤال نجل عم المتوفى "كريم ا. ح" 38 سنة عامل ومقيم بالوحدة العربية اتهم "أسامة. ك. ا" 45 سنة صانع أحذية مقيم الوحدة العربية بدائرة القسم بالتعدي على نجل عمه المتوفى بالضرب محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وتبين وجود خلافات سابقة بين زوجة المتوفي وزوجة المتهم بسبب الجيرة واليوم تجددت تلك الخلافات حال تواجدهما أمام مسكنهما تطورت لمشاجره قام على أثرها المتهم بالتعدي على المتوفي بالضرب بسلاح أبيض (سكين) محدثًا ما به من إصابات وفرا هاربًا.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم وتم التحفظ عليه. تحرر عن ذلك المحضر رقم 7306 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز