عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استقرار العمل بمواقف المنيا.. وإيقاف أي مركبة تخالف التعريفة

استقرار العمل بمواقف المنيا.. وإيقاف أي مركبة تخالف التعريفة
استقرار العمل بمواقف المنيا.. وإيقاف أي مركبة تخالف التعريفة

المنيا- علا الحينى

قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن الحالة العامة بجميع محطات الوقود على مستوى مدن ومراكز المحافظة مستقرة، مع التأكد من انتظام سير العمل بالمحطات، بعد اعتماد تعريفة الركوب الجديدة لجميع وسائل المواصلات عقب تحريك أسعار المواد البترولية.



وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية التسع بالتنسيق مع وحدات المرور ومباحث المرور لمتابعة الالتزام بالتسعيرة التي تم إقرارها وإعلان التسعيرة في مكان واضح بمواقف السيارات مع تشديد الرقابة للالتزام بها وكذلك الالتزام بعدد الركاب وخطوط السير المقررة للسيارة.

جاء ذلك خلال اجتماعه بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، ووجه قاسم، مديري إدارات المواقف كل بنطاق مركزه بالمتابعة الجادة للسائقين الذين يخالفون القواعد التي تم وضعها بمعرفة اللجنة العليا للمواقف واللجان الفرعية وإدارات المرور المعلنة والمنظمة لإدارة وانضباط المواقف.

وكلف إدارة مرور المنيا ومباحث المرور بالإبلاغ الفوري عن أي مركبة تخالف التعريفة الجديدة المقررة وإيقاف السيارات المخالفة لمدة ثلاثين يوما مع سداد الغرامة المقررة، مؤكدا تكثيف الخدمات المرورية النظامية والبحثية على مدار اليوم الكامل بالتعاون مع مديري المواقف بالمراكز، مع تشديد الرقابة على المواقف الرسمية وتكثيف الحملات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون على كل مخالف.

وكان المحافظ قد تفقد عدد من مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود، لمتابعة حركة السير، ضمن المتابعة الميدانية للتأكد من انتظام تطبيق التعريفة الجديدة للأجرة ومدى التزام السائقين وأصحاب السيارات بالتعريفة المقررة عقب إعلان الأسعار الجديدة للوقود.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز