عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ضبط 28 ألف برطمان مكملات غذائية وحقن مجهولة المصدر بعين شمس

ضبط 28 ألف برطمان مكملات غذائية وحقن مجهولة المصدر بعين شمس
ضبط 28 ألف برطمان مكملات غذائية وحقن مجهولة المصدر بعين شمس

كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط المسؤول عن مخزن أدوية بالقاهرة لحيازته وتجميعه كميات كبيرة من الأدوية المهربة، والمحظور تداولها داخل البلاد.



تمكنت مباحث القاهرة بالتنسيق مع الجهات المعنية من ضبط مسؤول عن مخزن أدوية - كائن بدائرة قسم شرطة عين شمس، لقيامه بتجميع كميات كبيرة من الأدوية المستوردة والمهربة جمركيًا وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية، والعقاقير الطبية الخاصة بوزارة الصحة والمحظور تداولها داخل مخزن "غير مرخص"، وذلك بقصد بيعها بأسعار أعلى من أسعارها المقررة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر داخل المخزن على كميات من الأدوية والعقاقير الطبية المحلية والمستوردة والمهربة وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية وغير مسجلة بوزارة الصحة والمحظور تداولها داخل البلاد بالمخالفة لأحكام القانون، وهي عبارة عن 28 ألف برطمان مكملات غذائية- 4500 حقنة إفدرين والمؤثرة على الصحة العامة للمواطنين- 2300 علبة دوائية لعلاج العظام- 1800 أمبوبة مرهم مخدر موضعي)، وجميعهم مستوردين ومهربين جمركيًا.

 

وبمواجهته اعترف بإدارة المخزن بدون ترخيص، وتخزين تلك المضبوطات بقصد الإتجار لتحقيق أرباح غير مشروعة بالاشتراك مع مالك المخزن، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز