عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غرفة عمليات بـ"القاهرة" لمتابعة حركة التجارة بعد تحريك أسعار الوقود

غرفة عمليات بـ"القاهرة" لمتابعة حركة التجارة بعد تحريك أسعار الوقود
غرفة عمليات بـ"القاهرة" لمتابعة حركة التجارة بعد تحريك أسعار الوقود

كتب - بوابة روز اليوسف

شكلت غرفة القاهرة التجارية ، برئاسة المهندس ، إبراهيم العربي ، غرفة عمليات لمتابعة الحركة التجارية بالأسواق ، بعد : تحريك " سعر المواد البترولية، خاصة من الشعب التجارية ، التي تمثل السلع الأساسية "سريعة الاستهلاكّ".



وصرح المهندس إبراهيم العربي - في بيان اليوم السبت بأن غرفة العمليات تستهدف متابعة حركة السلع من أماكن إنتاجها إلى منافذ البيع ، مستبعدا وجود زيادة في الأسعار ، في ظل زيادة المعروض بالسوق ، وتراجع الحركة التجارية خلال الفترة الحالية ، حسب تقارير الشعب النوعية بالغرفة.

وأشاد العربي ، بدور أجهزة الدولة وانتشارها في الشوارع لضبط الحركة المجتمعية ، من خلال تكثيف التواجد الرقابي بالشارع في أول يوم لتحريك أسعار المواد البترولية ، تحسبا لظهور أي فئة تستفيد من هذا بشكل يؤثر سلبيا على الشارع "المجتمعي " مؤكدا أن هذا ما يتم القيام به لمساندة الدولة في تنفيذ خططها التنموية ، في ظل إجراءات الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها خلال الفترة الأخيرة .

وأضاف أن زيادة سعر المواد البترولية يأتي ضمن خطة الدولة التنموية ، واتخاذ بعض إجراءات الاصلاح الاقتصادي التي تتضمنها هذه الخطة ـ داعيا إلى ضرورة مساندتها حيث تصب في مصلحة الوطن.

وكشف رئيس غرفة القاهرة النقاب عن أن السوق التجاري يشهد حالة استقرار وثبات في الأسعار ، نتيجة توافر المعروض من السلع في معظم القطاعات .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز