عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. السيسي يوجه بمواصلة إنجاز تطوير الموانئ.. والحكومة تنفي 11 شائعة

موجز الرابعة .. السيسي يوجه بمواصلة إنجاز تطوير الموانئ.. والحكومة تنفي 11 شائعة
موجز الرابعة .. السيسي يوجه بمواصلة إنجاز تطوير الموانئ.. والحكومة تنفي 11 شائعة

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة جاء في مقدمتها: السيسي يوجه بمواصلة إنجاز مشروعات تطوير الموانئ ، رؤساء الهيئات القضائية يؤدون اليمين أمام الرئيس.



 كما تضمن الموجز : الرئيس يوجه دعوة لأسر الشهداء لحضور مباراة مصر وجنوب إفريقيا ،الحكومة تنفي 11 شائعة أبرزها رفع سعر الرغيف والسلع التموينية.. وأجيري: يحذر مدافعي الفراعنة من تسديدات "بافانا بافانا".. والى تفاصيل الموجز

السيسي يوجه بمواصلة إنجاز مشروعات تطوير الموانئ

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم (السبت) مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وكامل الوزير وزير النقل، والدكتورة منال ميخائيل محافظ دمياط.

رؤساء الهيئات القضائية يؤدون اليمين أمام الرئيس

أدى القاضي عبد الله أمين محمود عصر، اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيساً لمحكمة النقض، كما أدى المستشار عصام الدين محمد فهيم المنشاوي، اليمين رئيساً لهيئة النيابة الإدارية.

عاجل.. الرئيس يوجه دعوة لأسر الشهداء لحضور مباراة مصر وجنوب إفريقيا

في لفتة إنسانية رائعة، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، دعوات لأسر شهداء الجيش والشرطة، لحضور مباراة منتخبي مصر، وجنوب إفريقيا، المقامة مساء اليوم باستاد القاهرة.. وفق خبر عاجل لبعض وسائل الإعلام.

الحكومة تنفي 11 شائعة أبرزها رفع سعر الرغيف والسلع التموينية.. إنفوجراف

نفت الحكومة صباح اليوم 11 شائعة سرت في المجتمع خلال الأيام القليلة الماضية.

حيث قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء- وبناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء- برصد ومتابعة الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد الشائعات والموضوعات التالية خلال الفترة   (من 28 يونيو حتى 6 يوليو 2019 ‏):

غرفة عمليات بـ"القاهرة" لمتابعة حركة التجارة بعد تحريك أسعار الوقود

شكلت غرفة القاهرة التجارية ، برئاسة المهندس ، إبراهيم العربي ، غرفة عمليات لمتابعة الحركة التجارية بالأسواق ، بعد : تحريك " سعر المواد البترولية، خاصة من الشعب التجارية ، التي تمثل السلع الأساسية "سريعة الاستهلاكّ".

نجل الشهيد ساطع النعماني يرافق نجوم منتخب مصر أمام جنوب افريقيا

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، استجابة لدعوة الرئيس لأبناء الشهداء لحضور مباراة اليوم، تكريم نجل أحد أبطال مصر، وهو الشهيد ساطع النعماني وتحقيق حلم نجله في أن يكون جزءًا من مباراة للمنتخب المصري، وذلك حين يلتقي الفراعنة مع جنوب إفريقيا، مساء اليوم. 

رئيس هيئة الاستعلامات: مصر طرف أساسي في قلب التفاعلات الدولية

أكد الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات أن التحرك السياسي والدبلوماسي المصري منذ بداية العام الجاري قد أكد مكانة مصر المحورية في قلب قارات العالم القديم آسيا وأفريقيا وأوروبا.

وزير الخارجية يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون الثنائي مع بوروندي

التقى سامح شكري وزير الخارجية "إيزيكيال نيبيجيرا" وزير خارجية بوروندي، على هامش الاجتماعات التمهيدية للدورة الاستثنائية الـ12 لقمة الاتحاد الإفريقي المنعقدة في العاصمة نيامي بالنيجر، حيث تناول الاجتماع التعاون الثنائي بين البلدين.

10 أوتوبيسات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي تدخل الخدمة بالقاهرة

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، انه في إطار احتفالات محافظة القاهرة بعيدها القومي والموافق السادس من يوليو ومرور 1050 عاما على إنشائها وفي سبيل حرصها على تقديم خدمات أفضل لمواطنيها سيتم استلام أول دفعة من الأتوبيسات التى تعمل بالغاز الطبيعى وعددها 10 أتوبيسات من إجمالى 121 أوتوبيسا تعاقدت عليها هيئة النقل العام بالقاهرة للدخول فى الخدمة وتطوير أسطول هيئة النقل العام .

أجيري: يحذر مدافعي الفراعنة من تسديدات "بافانا بافانا"

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، للاعبيه أن الضغط على المدافعين والتسديد على المرمى هو أبرز ميزة للاعبي منتخب جنوب إفريقيا.

منتخب مصر يكشف موقف "الونش" من الإصابة

أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني على جاهزية اللاعب محمود حمدي "الونش" للمشاركة في مباراة اليوم أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16 لبطولة الأمم الإفريقية إذا رأى الجهاز الفني ذلك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز