عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية لسائقي الأجرة: "الالتزام أو الإيقاف"

محافظ الغربية لسائقي الأجرة: "الالتزام أو الإيقاف"
محافظ الغربية لسائقي الأجرة: "الالتزام أو الإيقاف"

قام محافظ الغربية المهندس هشام السعيد بجولة مفاجئة، اليوم السبت، على مواقف السيارات للتأكد من انتظام حركة النقل والالتزام الكامل بالتعريفة الجديدة - والتي تم اعتمادها أمس، عقب الإعلان عن زيادة أسعار المنتجات البترولية - حيث تفقد المحافظ موقف الزراعة بالمحلة الكبرى للتأكد من وجود اللافتات والملصقات الخاصة بالتعريفة، وأيضًا اللافتات الخاصة بأرقام شكاوى غرفة عمليات المحافظة المنعقدة على مدار الساعة يوميًا في أماكن واضحة.



واستوقف المحافظ عددًا من السائقين وأكد على ضرورة الالتزام الكامل بالتعريفة الجديدة، مشيرًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتضمنة إيقاف السيارة عن العمل في حالة عدم الالتزام .

والتقى المحافظ بالركاب داخل السيارات للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، وطالبهم بإبلاغ غرفة العمليات عن أي سيارة تخالف التعريفة الجديدة، والتمسك بحقهم وعدم دفع أي أجرة زائدة على التعريفة، لافتا إلى أنه تم مراعاة ظروف المواطن المعيشية عند وضع تعريفة الركوب الجديدة.

وخلال جولته التفقدية للموقف، وجه المحافظ رئيس حي أول المحلة بعمل الصيانة الفورية لجميع كشافات الإنارة وحمامات الموقف وسرعة الإفادة بما تم في هذا الشأن، كما تفقد مجمع مواقف "سبرباي" بمدينة طنطا، حيث وجه مدير إدارة المواقف بوضع ملصقات التعريفة الجديدة على جميع السيارات وعدم السماح بخروج أي سيارة من المواقف بدون الملصق الموضح لتسعيرة الخط؛ منعًا لاستغلال السائقين للمواطنين والمغالاة عليهم.

وأكد متابعته للوضع أولًا بأول من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، والمرتبطة بغرف عمليات فرعية بجميع المراكز والمدن، مشيرًا إلى استمرار جولاته المفاجئة على جميع مواقف المحافظة للتأكد التام من استمرارية الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز