عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمين إعلام "المصريين": السيسي يبذل قصارى جهده لإسعاد أهالي الشهداء

أمين إعلام "المصريين": السيسي يبذل قصارى جهده لإسعاد أهالي الشهداء
أمين إعلام "المصريين": السيسي يبذل قصارى جهده لإسعاد أهالي الشهداء

كتب - السيد علي

أشاد محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، بدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لأسر الشهداء لحضور مباراة المنتخب الوطني وجنوب إفريقيا اليوم، وذلك فى دور الـ16 من بطولة الأمم الإفريقية والمقامة على ستاد القاهرة. 
وقال "مجدي"، في تصريح مساء اليوم السبت، إن دعوة الرئيس السيسي لأسر الشهداء تعد لفتة إنسانية رائعة تعبر عن رئيس يحب وطنه وشعبه ويقدرهم، مشيرا إلى أن دعوة الرئيس سيكون لها مردو إيجابي داخل نفوس الجميع وأسر الشهداء بصفة خاصة. 
وأشار أمين إعلام حزب "المصريين"، إلى أن مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تحقق كل يوم ما يُسعد ويُبهج المصريين وما يقوم به الرئيس يعني أنه لا ينسى رجال ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة وطنهم، موجها حديثه للرئيس قائلا: "عشت لمصر رئيسا للجميع وبارك الله عز وجل لنا في عمرك". 

وأوضح أن هذا الأمر ليس بجديد على الرئيس الإنسان لأنه حرص فيما قبل على مشاركة أبناء وأسر الشهداء الاحتفال بعيد الفطر المبارك، بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس، وتناول وجبة الإفطار مع أبناء الشهداء، بعدما أدى صلاة العيد، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وحرص على احتضان ومصافحة أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة خلال أدائه صلاة عيد الفطر المبارك، حيث دعمهم وحفزهم معنويًا ليكونوا نواة الدفاع عن الوطن وصون وحماية أراضيه مستقبلًا، وصنع البهجة ورسم السعادة على وجوههم، ووزّع الهدايا على أبناء الشهداء ومصابي العمليات داخل معرض الألعاب الترفيهية بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات؛ وشارك الرئيس الأطفال في جولة تفقدية للألعاب. 
وكان وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، الدعوة إلى أسر الشهداء لحضور مباراة مصر وجنوب إفريقيا اليوم، وذلك فى دور الـ16 من بطولة الأمم الإفريقية والمقامة على ستاد القاهرة، وفق خبر عاجل أفادت به وسائل الإعلام.



 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز