بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 سبتمبر 2019 - 44 : 10   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هاني شاكر إلى اتحاد الكرة: الاستقالة لن تمنع محاسبتكم

7 يوليو 2019 - 8 : 14




كتب - محمد اسماعيل

أشاد المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بقرار هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الاستقالة من رئاسة الاتحاد، ودعوته أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم عقب هزيمة المنتخب المصري، مساء السبت، أمام نظيره الجنوب إفريقي، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال هاني شاكر في رسالته: "إلى اتحاد الكرة المصري، شكرا على الاستجابة السريعة بالاستقالة"، مضيفا في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: "وإن كنت أعتقد أن هذه الاستقالة لن تمنع محاسبتكم والتحقيق معكم فيما اقترفتم في حق الشعب المصري العظيم من أول نكسة وصفر كأس العالم وحتى الخروج المهين في بطوله إفريقيا أمس، خاصة بعد وقوف الدولة المصرية والشعب المصري وراءكم ولكنكم خذلتمونا كالعادة، خذلكم الله".

يأتي هذا في أعقاب الهجوم الذي شنه هاني شاكر ضد اتحاد الكرة، إذ علق نقيب المهن الموسيقية، على الخروج من بطولة أمم إفريقيا 2019 بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا، مؤكدا ضرورة محاسبة أحد على ما جرى، حيث علق عقب المباراة، بقوله: "بعد هذا الخروج المتوقع وغير المفاجئ أقول للشعب المصري العظيم أنت تستحق منظومة رياضية أكثر احتراما لك وأكثر حرصا عليك وعلى تاريخك العظيم".

وتابع "أما اتحاد الكرة، اتحاد المجاملات، اتحاد البيزنس، اتحاد المصالح، فأنتم في مزبلة التاريخ، ليس من الآن بل من بعد صفر كأس العالم.. استقيلوا يرحمكم الله".

 













التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك