عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمومية اتحاد الكرة تطالب "سويلم" بتقديم استقالته

عمومية اتحاد الكرة تطالب "سويلم" بتقديم استقالته
عمومية اتحاد الكرة تطالب "سويلم" بتقديم استقالته

كتب - عمر عبدالحفيظ

بدأ عدد من الأصوات داخل الجمعية العمومية باتحاد الكرة يطالب بضرورة تقدم ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة باستقالته على خلفية فضيحة خروج منتخبنا الوطني من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا أمس بهدف دون رد.



وقالت مصادر داخل الجمعية العمومية إن رحيل ثروت سويلم يبقى أمرا ضروريا خاصة بعد استقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة كاملا برئاسة هاني أبو ريدة، مؤكدة أن سويلم يبقى أحد رجال مجلس أبو ريدة، ومن ثم فإن رحيله يبقى مطلبا شرعيا في ظل ضرورة التخلص من مجلس أبو ريدة ورجاله بعد فضيحة الخروج من أمم إفريقيا على ملعبنا ووسط جماهيرنا.

وأشارت المصادر إلى أن مجلس أبو ريدة سيواصل إدارة منظومة اتحاد الكرة من الخارج من خلال ثروت سويلم وسيتحكم في مجريات الأمور تماما خلال تواجد ثروت سويلم في منصبه وفقا للوائح حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية الجديدة لانتخاب المجلس الجديد.

وذكرت المصادر أن مجلس أبو ريدة سيتمكن من إدارة الانتخابات الجديدة من خلال سويلم ومن ثم تبقى مطالبه بالرحيل مطلوبة بشدة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في مستقبل الكرة المصرية.

وأشارت إلى أن سويلم لا يصلح لإدارة منظومة الكرة المصرية خاصة أنه يبقى عنصرا محوريا في مجلس أبو ريدة المستقيل ومن ثم يبقى قرار التخلص منه مطلبا من قبل عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز