عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحبس سنتان لـ9 متهمين بخطف مواطن وطلب فدية ببولاق الدكرور

الحبس سنتان لـ9 متهمين بخطف مواطن وطلب فدية ببولاق الدكرور
الحبس سنتان لـ9 متهمين بخطف مواطن وطلب فدية ببولاق الدكرور

قضت محكمة جنايات الجيزة اليوم بالحبس سنتين لـ9 متهمين بخطف مواطن وطلب فدية ببولاق الدكرور.



صدر الحكم برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي وعضوية المستشارين رأفت محمد ناجي أبو العلا ومحمود عبد المنعم القرموطي ومحمد إبراهيم عبد الصمد وأمانة سر محمد السنوسي وعمر عاشور.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين معمر القذافي يونس، عامل، ومنتصر علي ووائل علي وأحمد علي ومحمد كمال، عامل بشركة مكيفات ومحمد رمضان، سمسار عقارات ومحمد رضوان، محاسب، وخالد محمد وجمال محمد وآخرين بسرقة المنقولات المالية المملوكة للمجني عليه أحمد محمد علي بطريق الإكراه الواقع عليه بأن اقتادوه عنوة إلى مركبتهم مهددين إياه، فتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات.

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين وآخرين بالقبض على المجني عليه أحمد محمد علي واحتجزوه من دون امر أحد الحكام المختصين بذلك، وشروعهم في الحصول على مبالغ مالية من أهليته بطريق التهديد إلا أنه قد أوقفت جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو ضبط المتهمين الأول والخامس والسادس والسابع.

وكشفت شهادة المجني عليه أحمد محمد علي، انه بحضور المتهمين من الأول حتى الرابع لمحل عمله واقتياده عنوة داخل مركبتهم كرها عنه واستيلائهم على ما بحوزته من مبالغ مالية وهواتف خلوية واحتجازه داخل احد العقارات معتدين عليه بالضرب مهددين إياه بالقتل إن لم يمتثل لهم وطالبوه بمبالغ مالية لإطلاق سراحه، واردف بارتكاب المتهمين للواقعة بتحريض من المتهمين من الخامس للتاسع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز