عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس شركة مترو الأنفاق والعضو المنتدب يكرمان فني إشارات بالخط الثالث

رئيس شركة مترو الأنفاق والعضو المنتدب يكرمان فني إشارات بالخط الثالث
رئيس شركة مترو الأنفاق والعضو المنتدب يكرمان فني إشارات بالخط الثالث

كتب - سامى عبد الرحمن

قام المهندس علي الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق والمهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بعقد لجنة استشارية بحضور جميع مساعدي رئيس الشركة بالخطوط الثلاثة.



وذلك لمناقشة وتكريم أمير حسن محمد فني إشارات بالخط الثالث حول أحدث أنظمة الإشارات بالخط الثالث وارتباطها بالأنظمة الأخرى.

وقام أمير بعمل مادة علمية كاملة على كيفية تشغيل هذه الأنظمة وشرح كل جزء من مكونات أجهزة الإشارات والتحكم وكيفية إزالة أي أعطال من الممكن حدوثها أثناء التشغيل، مؤكدًا أن الشركة لديها شبكة إشارات على أعلى مستوى من الأمان بالخط الثالث أثناء التشغيل الطبيعي وأن نسبة الخطأ بها شبه منعدمة.

في البداية أشاد الفضالي وصبرة وجميع مساعدي رئيس الشركة والحاضرون بالموهبة الفريدة والفكر المتقدم الذي قدمه أمير مؤكدين أن ما قدمه يعد طفرة في تطور فنيين الشركة ورفع كفاءتهم.

ومن جانبه أكد الفضالي وصبرة تقديم كل الدعم والتشجيع لكل من هو مبدع ويسعى للتطوير، حيث أثنى على موهبة أمير حسن وكيفية إتقانه للشرح المبسط والشامل واصفا إياه بأن ما قدمه يصنع جيل جديد من الفنيين على اعلى مستوى من الفكر.

وفي الختام قام الفضالي وصبره بتقديم الشكر للفني أمير حسن وتقديم مكافأة مالية وشهادة تقدير له والتقاط الصور التذكارية معه ومع جميع مساعدي رئيس الشركة والحضور.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز