عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يترأس تنسيقية الاتحاد الإفريقي بالنيجر ويدعو لتطوير المشروعات ومواجهة التحديات

موجز الرابعة.. السيسي يترأس تنسيقية الاتحاد الإفريقي بالنيجر ويدعو لتطوير المشروعات ومواجهة التحديات
موجز الرابعة.. السيسي يترأس تنسيقية الاتحاد الإفريقي بالنيجر ويدعو لتطوير المشروعات ومواجهة التحديات

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف  نشرة أخبار الرابعة ، حيث نشرت البوابة عدداً من الأخبار المهمة فى الفترة الصباحية منها "السيسي يترأس قمة تنسيقية مصغرة بين الاتحاد الإفريقي والمجموعات الاقتصادية بالنيجر".. وكذلك "السيسي يدعو لتطوير المشروعات الاقتصادية الأفريقية ومواجهة التحديات الإقليمية".



كما نشرت البوابة أخبار أخرى منها "مدبولي: الرئيس السيسي يتابع بنفسه مراحل إنشاء "سد تنزانيا".. و "إجابات على 38 سؤالا عن منظومة التأمين الصحي الشامل.. كل ما تريد معرفته عن حُلم بات واقعًا".. وإلى تفاصيل الموجز.

 

السيسي يترأس قمة تنسيقية مصغرة بين الاتحاد الإفريقي والمجموعات الاقتصادية بالنيجر

ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، قمة تنسيقية مصغرة بين الاتحاد الإفريقي والمجموعات الاقتصادية الإقليمية في النيجر، وذلك بمشاركة عدد من زعماء الدول الإفريقية.

 

السيسي يدعو لتطوير المشروعات الاقتصادية الأفريقية ومواجهة التحديات الإقليمية

دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي ، اليوم الاثنين ، إلى ضرورة مواجهة التحديات التي تواجه القارة الأفريقية وتطوير المشروعات الاقتصادية .. مطالبا المجتمع الدولي بدعم القارة الأفريقية.

 

"مؤسسة بطرس غالي" تثمن جهود الرئيس لإطلاق منطقة التجارة الحرة الأفريقية

ثمّنت مؤسسة "كيمت بطرس غالي للسلام والمعرفة" جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لإطلاق منطقة التجارة الحرة الأفريقية، بما يشكله من نقلة نوعية لتدعيم العلاقات البينية الأفريقية، ويضع دولها على الطريق الصحيح للاندماج في مؤسسات وأليات الاقتصاد العالمي، بانعكاسات ذلك بايجابية على الشعوب الأفريقية.

 

مدبولي: الرئيس السيسي يتابع بنفسه مراحل إنشاء "سد تنزانيا"

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء حرص الحكومة المصرية على زيادة تواجد الشركات المصرية في السوق التنزانية من خلال إقامة مشروعات في قطاعات حيوية بالنسبة للبلدين تستهدف الاستفادة من الثروات المتوفرة وحجم السوق في تنزانيا والدول المجاورة في المنطقة؛ وبما يحقق المصالح الاقتصادية المشتركة التي تسهم في زيادة الصادرات السلعية والخدمية المصرية.

 

إجابات على 38 سؤالا عن منظومة التأمين الصحي الشامل.. كل ما تريد معرفته عن حُلم بات واقعًا

تجرى على قدم وساق، إجراءات اشتراك المواطنين بمحافظة بورسعيد في منظومة التأمين الصحي الشامل، حيث تطبق بها المرحلة الأولى.

في هذا الموضوع نقدم إجابات عن كافة الأسئلة التي تراود المواطنين عن المنظومة الجديدة.

 

الأرصاد : ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة غدا...والعظمي بالقاهرة 37

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة ليسود البلاد غدا الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

رئيس مجلس النواب الليبي: الرئيس السيسي متفهم للوضع الليبي بشكل جيد

أكد عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة العربية الليبية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي متفهم للأوضاع في ليبيا ومتابع لها بشكل جيد جدا، كما أن الأمن الليبي والمصري واحد ومشترك، وأي ضرر يلحق بهما يمس كل الدول المجاورة.

 

"جمارك الإسكندرية" أفرجت عن سيارات بـ ٣,٧ مليار جنيه في يونيو

أكد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، أن إجمالي قيمة رسائل السيارات وقطع الغيار المفرج عنها بجمارك الإسكندرية خلال يونيو الماضي، بلغ نحو ٣ مليارات و٦٨٨مليون جنيه، تم تحصيل ٩٥٧ مليون جنيه ضرائب ورسوم عنها.

 

تدعيم الشبكات والخدمات الكهربائية بالصعيد

في إطار جهود قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لدعم وتطوير شبكات توزيع الكهرباء تتابع الوزارة ما تم إنجازه لتطوير شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء.

 

تعرف على أسعار تذاكر "مواصلات مصر" بعد زيادة البنزين

أعلنت شركة مواصلات مصر عن تعريفتها الجديدة لشبكة مواصلاتها بعد الزيادة الأخيرة التي أقرتها الحكومة لتحريك أسعار المحروقات.

 

 

النائب العام يأمر بفتح التحقيق في بلاغ ضد عضو الكنيست الإسرائيلي السابق

كلف النائب العام المحامي العام للنيابة حلوان بالتحقيق في البلاغ رقم 8365/2019 عرائض النائب العام ضد عضو الكنيست الإسرائيلي السابق، عزمي بشارة، مالك شبكة قناة التليفزيون العربي، والكاتب الصحفي بلال فضل، وأحمد منصور بتهمة ازدراء الدين الإسلامي وسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم والخلفاء الراشدين رضوان الله عليهم ووصفهم بالجواسيس والمنافقين.

 

رئيس شركة مترو الأنفاق والعضو المنتدب يكرمان فني إشارات بالخط الثالث

قام المهندس علي الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق والمهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بعقد لجنة استشارية بحضور جميع مساعدي رئيس الشركة بالخطوط الثلاثة.

 

علماء روس يكشفون سر الخلطة السحرية لـ"صبغة شعر" الفراعنة من 3000 عام (صور)

توصل علماء روس إلى سر بقاء احتفاظ المومياوات المصرية القديمة بالشعر وتجعيده في حالة سليمة، على الرغم من أن عمرها أكثر من 3000 عام.

 

نسور قرطاج يواجهون البلاك ستارز في دور الـ16 من "كان".. اليوم

يلتقي اليوم منتخب تونس الملقب بنسور قرطاج بمنتخب غانا الملقب بالبلاك ستارز أو النجوم السوداء ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز