عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

80 دارسا يشاركون في اختبارات محو الأمية ببلبيس

80 دارسا يشاركون في اختبارات محو الأمية ببلبيس
80 دارسا يشاركون في اختبارات محو الأمية ببلبيس

كتب - السيد علي

قامت أمانة بلبيس لحزب مستقبل وطن، في محافظة الشرقية، برئاسة المهندس "أحمد الخطيب"، عضو هيئة مكتب المحافظة، والمشرف العام على المركز، و"محمد عثمان حجازي"، الأمين العام "حمودة محمد حمودة" أمين التنظيم، بعقد امتحانات فورية للأمين، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بمدينة بلبيس، في إطار بروتوكول التعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار للقضاء على الأمية.



وتشكلت لجنة للأشراف على الامتحانات من الهيئة العامة لتعليم الكبار فرع الشرقية برئاسة "عمرو شعلان"، بالتنسيق مع إدارة تعليم الكبار ببلبيس، تحت إشراف "نشأت سعدون".

وأوضح "محمد عثمان حجازي"، الأمين العام للحزب ببلبيس أنه تم عقد امتحانات محو الأمية وتعليم الكبار بمركز ومدينة بلبيس، ومرورًا بجميع القري التابعة للمركز وأجرينا امتحانات فورية لعدد 80 دارسا ممن يجيدون القراءة والكتابة وتم اجتياز الاختبارات 50 من المتقدمين، موضحًا أنه سيتم استخراج شهادات لهم بدون مقابل مادي، ومن المقرر أن يتم توزيعها يوم 29 من الشهر الحالي، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب ببلبيس.

وأشار "حجازي" أنه جارٍ تحديد موعد أخر لفتح باب الاختبارات للذين لم يوفقوا في هذه الامتحانات، مع استقبال أسماء جدد، تنفيذًا لمبادرة الحزب مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، مساندة لتنفيذ خطة التنمية المستدامة 2030 التي تحارب الأمية بكل أشكالها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز