عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. السيطرة على حريق بمستشفى التأمين الصحي ومدرسة ببنها

بالصور.. السيطرة على حريق بمستشفى التأمين الصحي ومدرسة ببنها
بالصور.. السيطرة على حريق بمستشفى التأمين الصحي ومدرسة ببنها

القليوبية- حنان عليوه

تمكن رجال الدفاع المدني من السيطرة على حريق نشب داخل مستشفى التأمين الصحي، بمدينة بنها، وامتد الحريق للمدرسة الثانوية ببنين ببنها، وأسفر الحريق عن التهام عدد كبير من المقاعد داخل المدرسة، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر بشرية.



من جانبه قال محسن وحيد الخولي، مدير مدرسة الثانوية بنين، إنه في اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة 12 ظهرا وجدنا دخانا بكثافة داخل المدرسة بالمبني الخلفي، صادرا من جهة التأمين الصحي ببنها، فتوجهنا على الفور نحو الدخان وفوجئنا بوجود المطافي، وقسم شرطة ثان بنها، وتم إبلاغ أمن الإدارة بما حدث.

وأضاف مدير المدرسة، إن الحريق اندلع من المكان الفاصل من داخل التأمين الصحي "مدرسة التمريض"، وسور المدرسة، حيث اتخذ المسؤولون بالتأمين هذا المكان مخزنا للأوراق والدفاتر والمراتب التي يتم التخلص منها، مشيرا إلى أن مدرسة التمريض الخاصة بالتأمين ببنها أولاد وبنات، وقد يكون السبب هو إلقاء عقب سيجارة على هذه التراكمات مما أدي إلى اندلاع الحريق، ولم تكن هذه هي الواقعة الأولى وقد تقدمنا لهم بالعديد من الشكاوي بسبب الإهمال.

بينما أكد أحد العاملين بالمدرسة إنه لا يمكن أن يكون سبب اندلاع الحريق من جهة المدرسة؛ حيث إن الطلاب حاليا في الإجازة الصيفية، ولا يوجد أحد بالمدرسة، بالإضافة إلى أنه لا توجد مخلفات في المدرسة تساعد على الاشتعال، مؤكدًا أن الاشتعال جاء من ناحية التأمين الصحي، خاصة أن النيران التهمت جميع ما يوجد في هذا المكان الخاص بالتأمين والنيران مشتعلة من أسفل إلى أعلى.

وطالب العاملون بالمدرسة، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي تلك الوقائع، التي من شأنها التأثير على المدرسة، وتعرض حياة الطلاب والعاملين للخطر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز