عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلائع شمال سيناء تقبل الأعضاء الجدد في المسرح والفن التعبيري

طلائع شمال سيناء تقبل الأعضاء الجدد في المسرح والفن التعبيري
طلائع شمال سيناء تقبل الأعضاء الجدد في المسرح والفن التعبيري

العريش - مسعد رضوان

أعلنت إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة عن قبول أعضاء جدد من الطلائع للانضمام لفرق المسرح والفن التعبيري للتدريب، تمهيدًا للاشتراك في المسابقات التي يتم تنظيمها على مستوى محافظات الجمهورية.



وأعلن إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، أنه يتم قبول الطلائع من سن 6 سنوات حتى 18 عامًا بمركز شباب العريش للانضمام الى فريق المسرح والتدريب أيام الأحد والثلاثاء والخميس، حيث يقوم بالتدريب المخرج أسعد المالكي.

كما يتم قبول أعضاء جدد بفرق الفن التعبيري، حيث يتم التدريب في مركزي شباب العريش وضاحية السلام بالعريش على يد الفنان أيمن سليم، وذلك استعدادًا لاشتراك طلائع المديرية في المسابقات المختلفة على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه أشار عبد المقصود رمضان مدير ادارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة إلى تميز طلائع المحافظة في مختلف المجالات، حيث سبق حصول فرق طلائع شمال سيناء على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في المسابقات القومية على مستوى الجمهورية، والتي أقامتها الادارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة خلال السنوات الماضية، وذلك تحت إشراف كل من الشاعر عبد الكريم الشعراوي، والموسيقار عبد الرحمن البيك، والفنانين يحيي الشوربجي وأيمن سليم وإسلام أيمن سليم ومصطفى أيمن سليم وغيرهم .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز