عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس هيئة تنمية الصعيد يصل إلى جامعة أسيوط لبحث توظيفها في مجال التنمية

رئيس هيئة تنمية الصعيد يصل إلى جامعة أسيوط لبحث توظيفها في مجال التنمية
رئيس هيئة تنمية الصعيد يصل إلى جامعة أسيوط لبحث توظيفها في مجال التنمية

اسيوط- حسن فتحي

وصل اليوم إلى جامعة أسيوط اللواء حسن منصور الشناوي رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصعيد حيث كان في استقباله الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة وعضو مجلس إدارة هيئة تنمية الصعيد وذلك بحضور كل من العميد أيمن التلباني مسؤول نظم المعلومات في الهيئة، والعميد محمد مصطفى مسؤول الإنشاءات في الهيئة وكذلك الدكتور حسن عبد الحميد الأستاذ المتفرغ بقسم الجيولوجيا ومدير مركز تنمية جنوب الوادي.



وصرح رئيس الجامعة أن زيارة رئيس هيئة تنمية الصعيد تأتي تلبيةً لدعوته لزيارة الجامعة والتعرف على إمكانياتها المتميزة وما تملكه من نقاط قوة وخبرات كبيرة يمكن الاستفادة بها في المشاركة في تنفيذ المجهودات الساعية إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحسين الواقع المعيشي للمواطنين في محافظات صعيد مصر.

وعن برنامج زيارة رئيس الهيئة أشار الدكتور طارق الجمال أنها من المقرر أن تتضمن عقد جلسة تشاورية في المجالات المقترحة لسبل مساهمة الجامعة في مشروعات التنمية خاصةً في مجالات الزراعة وخطة تنفيذ مشروع توشكى وكذلك خلق فرص عمل للشباب وفتح مجالات جديدة لاستثمار طاقاتهم، بالإضافة إلى نشاط وحدة نقل التكنولوجيا المتكاملة من مشروعات تقوم بتنفيذها ودورها كمطور صناعي للمحافظة.

كما أضاف رئيس جامعة أسيوط أن زيارة اللواء الشناوي تتضمن أيضا جولة في بعض كليات الجامعة وكذلك لقاء مع اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بديوان عام المحافظة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز