عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسيوط يكلف "التضامن" بأبحاث اجتماعية وصرف مساعدات عاجلة لبعض الأسر

محافظ أسيوط يكلف "التضامن" بأبحاث اجتماعية وصرف مساعدات عاجلة لبعض الأسر
محافظ أسيوط يكلف "التضامن" بأبحاث اجتماعية وصرف مساعدات عاجلة لبعض الأسر

أسيوط- حسن فتحي

عقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط مساء أمس اللقاء الجماهيري الدوري للمواطنين بمقر الديوان العام للمحافظة، للاستماع إلى مطالبهم وشكاواهم واحتياجاتهم وتوجيه المسؤولين بسرعة حلها وفقا للقانون.



حضر اللقاء المهندس عمر عبد العال نائب المحافظ والمهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والجهات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد محافظ أسيوط أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة حريصة على بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين والرد عليها وانعقاد هذا اللقاء بشكل دوري، فضلا على عقد لقاءات أسبوعية لحل المشاكل الوظيفية بحضور التنفيذيين في كافة القطاعات لافتًا إلى إنه وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعقد لقاء دوري للمواطنين بالمراكز لحل مشكلاتهم، فضلا على لقاء أسبوعي لحل مشاكل الأشخاص ذوي الإعاقة بحضور مسؤولي التضامن الاجتماعي وتشغيل الشباب والقوى العاملة.

وأوضح نور الدين أن الهدف الأساسي من اللقاءات هو خلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها، حيث تعرض كل جهة خلال اللقاء رأيها في المشكلة وتحديد أسلوب حلها بشكل سريع وفقا للإجراءات القانونية والإمكانيات المتاحة وذلك بعد الاستماع إلى المواطن الذي يعرض شكواه بنفسه.

واستمع المحافظ إلى عدد من شكاوى المواطنين المقدمة في مختلف القطاعات حيث استعرض كل منهم شكواه التي قدمها لإدارة لخدمة المواطنين بالمحافظة، وتم الرد عليهم من قبل الجهة المختصة مع تحديد كيفية حلها، كما جرى استعراض الإجراءات المتخذة من الجهة المختصة في كل مشكلة وفقا للقواعد القانونية وتشكيل لجان هندسية لمعاينة بعض المشكلات على الطبيعة وإبداء الرأي القانوني لها فضلا على تكليف التضامن الاجتماعي بعمل أبحاث اجتماعية لبعض الأسر وصرف مساعدات عاجلة لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز