عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التنمية يبحث مع محافظي دمياط وجنوب سيناء تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وزير التنمية يبحث مع محافظي دمياط وجنوب سيناء تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
وزير التنمية يبحث مع محافظي دمياط وجنوب سيناء تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

 بحث وزير التنمية المحلية محمود شعراوي، اليوم الأربعاء، بمقر الوزارة، مع محافظي جنوب سيناء خالد فودة، ومحافظ دمياط منال عوض، عدداً من الملفات الهامة ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة خلال العام المالي 2019 / 2020، وجهود تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في عدد من القطاعات الخدمية.



وذكر بيان صادر عن الوزارة، اليوم، أن شعراوي بحث مع محافظ جنوب سيناء الإجراءات التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية بالتنسيق مع كافة الوزارات والأجهزة المعنية فالدولة لإقامة مؤتمر (السياحة الدينية الخامس) المقرر عقده في شهر أكتوبر المقبل بمدينة (سانت كاترين) ليخرج بصورة تليق باسم مصر، وكذلك المؤتمرات التي ستقام بمدينة (شرم الشيخ) خلال الفترة القادمة.

وأضاف أنه تم استعراض جهود استغلال كافة المشروعات المؤجرة لدي المحافظة بأفضل صورة ممكنة لزيادة الموارد المالية المتحصلة منها، إضافة إلى الإجراءات التي قامت بها المحافظة عقب الإعلان عن الزيادات الجديدة في أسعار المنتجات البترولية، وجهود ضبط الأسعار للسلع الأساسية في الأسواق.

وأشار البيان إلى أن وزير التنمية المحلية بحث مع محافظ دمياط عددا من المشروعات الجارية على أرض المحافظة في كافة القطاعات المختلفة، وعلى رأسها مشروعات البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق والتي ستخدم عملية الاستثمار والتنمية وتوفير فرص عمل، وجهود إدارة منظومة المخلفات الصلبة ودعم منظومة النظافة.

كما تم استعراض عدد من المشروعات التي سيتم تنفيذها خلال الخطة الاستثمارية للمحافظة في العام المالي الجاري، والتي تبلغ حوالي 343.7 مليون جنيه، ومتابعة موقف تقنين أراضي الدولة، وجهود تحصيل حق الدولة من تقنين التعديات على الأراضي ومنع أي تعديات جديدة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز