عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يستقبل رئيس الوزراء التنزاني بحضور "مدبولي"

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يستقبل رئيس الوزراء التنزاني بحضور "مدبولي"
موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يستقبل رئيس الوزراء التنزاني بحضور "مدبولي"

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة جاء في مقدمتها: الرئيس السيسي يستقبل رئيس الوزراء التنزاني بحضور "مدبولى"، رئيس النواب بعد رفع الحصانة عن نائب الرشوة: "نعمل في إطار دولة تحترم الدستور"، الرقابة الإدارية تضبط منتحل صفة جهة سيادية حاول الاستيلاء على أرض بمليارات الجنيهات.



 كما تضمن الموجز: رئيس مدغشقر يزور المتحف المصري بالتحرير "صور"، المتحدث باسم الكنيسة: نشكر جهود رجال الحماية المدنية لسيطرتهم على حريق دير الأنبا "بولا"، "كاف" يرفض طلب الاتحاد التونسي بارتداء الزي الأحمر في لقاء مدغشقر... وإلى تفاصيل الموجز

الرئيس السيسي يستقبل رئيس الوزراء التنزاني بحضور "مدبولي"

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم "قاسم ماجاليوا" رئيس وزراء تنزانيا، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، و"جافيت هاسونجا" وزير الزراعة التنزاني، وسفير تنزانيا بالقاهرة.

رئيس النواب بعد رفع الحصانة عن نائب الرشوة: "نعمل في إطار دولة تحترم الدستور"

قال د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن ميزان البرلمان في نظر أي طلب مقدم من النائب العام بشأن رفع الحصانة عن أي من النواب، تكون لجنة الشؤون التشريعية والدستورية والتي يرأسها المستشار بهاء أبو شقة، والمنوطة بنظر الكيدية من عدمها فقط دون التطرق لأي شيء آخر.

"عبدالعال": انتهاء دور الانعقاد الرابع للبرلمان خلال ساعات قليلة

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأربعاء، والتي تناقش تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية ومكتب لجنة التعليم والبحث العلمي، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون حماية حقوق الملكية الفكرية الصادر بالقانون رقم 82 لسنة 2002، ومشروع قانون مقدم من النائب عبد الحميد دمرداش و60 نائبًا.

الرقابة الإدارية تضبط منتحل صفة جهة سيادية حاول الاستيلاء على أرض بمليارات الجنيهات

نجحت هيئة الرقابة الإدارية في ضبط منتحل صفة مندوب بإحدى الجهات السيادية، لتدخله من أجل الاستيلاء على أرض بمليارات الجنيهات، فضلًا عن ضبط مدير يطلب رشوة من زميلته بالعمل، وخبير لإخلاله بواجبات وظيفته، وذلك استمرارًا للجهود المبذولة لمكافحة الفساد.

رئيس مدغشقر يزور المتحف المصري بالتحرير "صور"

زار أندري راجولينا، رئيس مدغشقر، المتحف المصري بالتحرير، حيث كان في استقباله صباح عبد الرازق مدير عام المتحف.

"الاستعلامات" تطلق منصة عالمية بثلاث لغات لتصحيح مفاهيم حقوق الإنسان

أطلقت الهيئة العامة للاستعلامات منصة إلكترونية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، تتضمن قاعدة بيانات محلية وإقليمية ودولية شاملة عن كل ما يتعلق بموضوعات حقوق الإنسان.

الحجر الصحي بمطار القاهرة يستعد لاستقبال موسم الحج

تشهد إدارة الحجر الصحي بمطار القاهرة استعدادات مكثفة، تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي، لاستقبال موسم الحج المقرر أن ينطلق نهاية الشهر الجاري.

الكشف عن متعاطي المخدرات تصل 20محافظة..وإحالة 706 إلى النيابة الإدارية

"والى": الكشف عن تعاطي المخدرات لـ 36 ألف موظف بالجهاز الإداري للدولة خلال شهر

أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي نتائج لجنة الكشف عن تعاطى المخدرات بين العاملين " موظفين، وعمال، وسائقين " بالمؤسسات والهيئات والمديريات التابعة للوزارات والمصالح الحكومية في المحافظات المختلفة.

المتحدث باسم الكنيسة: نشكر جهود رجال الحماية المدنية لسيطرتهم على حريق دير الأنبا "بولا"

أعرب القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية اليوم الأربعاء عن شكره لرجال الحماية المدنية على جهودهم الكبيرة في السيطرة على الحريق الذي نشب الليلة الماضية بمقر دير القديس الأنبا (بولا) بمنطقة حدائق القبة.

وزير المالية: الموازنة الجديدة تحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن الموازنة العامة للدولة للعام المالي ٢٠١٩/٢٠٢٠، تستهدف تحقيق التنمية الشاملة، على الجانبين الاقتصادي والاجتماعي، مع مراعاة تحقيق التوازن المنشود بين متطلبات الإصلاح الاقتصادي الضروري لدعم النمو وخلق المزيد من فرص العمل، وبين تحقيق العدالة والحماية الاجتماعية والتنمية البشرية للمواطنين.

وزيرة الاستثمار: التمكين الاقتصادي للمرأة في مقدمة أولويات الحكومة

أكدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي تنفيذ العديد من الإصلاحات والتشريعات المتعلقة بتمكين المرأة في الحصول على التمويل، والذي يعد خطوة مهمة في إنعاش سوق ريادة الأعمال في الاقتصاد المصري

"كاف" يرفض طلب الاتحاد التونسي بارتداء الزى الأحمر في لقاء مدغشقر

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الطلب الذي تقدم به نظيره التونسي بارتداء الزى الاحمر في مواجهة مدغشقر، غدًا الخميس، في ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا، المقامة حاليًا في مصر حتى 19 يوليو الجاري.

منتخب مدغشقر ينهي استعداداته لنسور قرطاج

ينهى منتخب مدغشقر استعداداته النهائية في السابعة مساء اليوم على ملعب بتروسبورت استعدادا لمواجهه المنتخب التونسى غدا والتي سيستضيفها ستاد السلام في التاسعة مساء الغد ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة الامم الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز