عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يواجه نيو بورت كاونتي الإنجليزي وديا.. وجيرالدو ينتظم في تدريبات معسكر أسبانيا

الأهلي يواجه نيو بورت كاونتي الإنجليزي وديا.. وجيرالدو ينتظم في تدريبات معسكر أسبانيا
الأهلي يواجه نيو بورت كاونتي الإنجليزي وديا.. وجيرالدو ينتظم في تدريبات معسكر أسبانيا

كتب - بوابة روز اليوسف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدا الخميس ثاني المباريات الودية خلال معسكره المقام حاليا في مدينة اليكانتي الإسبانية، أمام فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزي الذي يلعب في دوري القسم الثاني الانجليزي، على ملعب بيناتار أرينا في مدينة سان بيدرو الإسبانية.



وكان الأهلي قد فاز أمس الأول في مباراته الودية الأولى بتسعة أهداف دون مقابل، على فريق سوكر سمارت الإسباني، وأقيمت المباراة على ملعب لافينكا في مدينة اليكانتي.

وعلى صعيد التدريبات، شارك الأنجولي جيرالدو لاعب الأهلي في التدريب المسائي اليوم بعد انتظامه في معسكر الإعداد المقام حاليا في أسبانيا ويستمر حتى يوم 16 يوليو الجاري ضمن برنامج إعداد الفريق الأحمر للمباريات المقبلة في الدوري والكأس.

وخاض جيرالدو المران منفردا ضمن برنامجه التأهيلي الذي وضعه الجهاز الفني واشتمل على بعض الفقرات البدنية والجري حول الملعب تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

وكان الجهاز الفني قد منح جيرالدو فترة راحة لعدة أيام بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتي 19 يوليو الجاري قبل أن يعود اليوم للانتظام في معسكر أسبانيا.

كما شارك محمد عبدالمنعم المدافع الشاب في التدريبات بعد تعافيه من الالام التي اشتكى منها في منشأ العضلة الخلفية خلال الأيام الماضية، ويسعى اللاعب إلى حجز مكانه في قائمة الفريق الأحمر التي سيواجه بها الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزي غدا والتي ستشهد غياب الرباعي الدولي؛ محمد الشناوي ووليد سليمان ومروان محسن وأيمن أشرف الذين تقرر انضمامهم إلى معسكر الأهلي في أسبانيا السبت المقبل بعدما أنهى سمير عدلي المدير الإداري كافة إجراءات السفر الخاصة بهم.

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز