بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 يوليو 2019 - 30 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ أسوان يوجه بتشديد الرقابة على السائقين للإلتزام بالتعريفة المقررة للأجرة

11 يوليو 2019 - 38 : 20




كتب - بوابة روز اليوسف

أكد أحمد إبراهيم محافظ أسوان، ضرورة تشديد الرقابة المرورية على السائقين للإلتزام بتطبيق التعريفة الجديدة للأجرة والتي تم إقرارها عقب تحريك أسعار المحروقات الجمعة الماضية.

وكلف المحافظ المسئولين باتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين بحيث يتم سحب رخصة السيارة ثم وقفها لفترات محددة في حالة عدم الإلتزام بالتعريفة الجديدة أو عدم وضع الإستيكر الخاص بها على زجاج السيارة الأمامى وتحرير محاضر فورية بذلك.

كما وجه المحافظ مسئولى إدارة المرور والمواقف بضرورة التنسيق المستمر مع رؤساء المراكز والمدن لتحقيق الرقابة المرورية الشاملة على المواقف وعدم السماح بأى زيادة فى تعريفة الأجرة ولاسيما خطوط السير الخاصة بالقرى والمناطق النائية البعيدة.

وناشد محافظ أسوان المواطنين بضرورة الإيجابية فى الإبلاغ عن أى سائق يخالف الإلتزام بالتعريفة الجديدة على الأرقام المعلنة فى الإستيكر الخاص بالتعريفة لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه، وخاصة أن هذه التعريفة تم فيها مراعاة مصلحة المواطن والسائق على السواء.

وفي السياق ذاته، أعطى محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاستمرار والجدية بالنزول للشارع والعمل الميداني بشكل يومي لتحقيق التواصل الجماهيري المباشر والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم وإيجاد حلول مبتكرة وسريعة لها، بجانب المتابعة الدورية لأعمال التطوير والتجميل والنظافة العامة كلاً في نطاقه، وأيضاً متابعة ما يتم تنفيذه من مشروعات خدمية وتنموية بما يساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للأهالي بكافة أنحاء المحافظة.

وأكد إبراهيم، حرص المحافظة على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب للعاملين بالقطاعات الخدمية المختلفة بحيث يتم محاسبة المقصرين وإثابة المتميزين لخلق روح المنافسة الإيجابية بينهم والوصول للأهداف المرجوة التي تعود بالنفع لصالح المواطن.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

ثورة 23 يوليو

رؤساء جامعات افريقية

ثورة 30يونيو

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت