عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسوان يوجه بتشديد الرقابة على السائقين للإلتزام بالتعريفة المقررة للأجرة

محافظ أسوان يوجه بتشديد الرقابة على السائقين للإلتزام بالتعريفة المقررة للأجرة
محافظ أسوان يوجه بتشديد الرقابة على السائقين للإلتزام بالتعريفة المقررة للأجرة

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد أحمد إبراهيم محافظ أسوان، ضرورة تشديد الرقابة المرورية على السائقين للإلتزام بتطبيق التعريفة الجديدة للأجرة والتي تم إقرارها عقب تحريك أسعار المحروقات الجمعة الماضية.



وكلف المحافظ المسئولين باتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين بحيث يتم سحب رخصة السيارة ثم وقفها لفترات محددة في حالة عدم الإلتزام بالتعريفة الجديدة أو عدم وضع الإستيكر الخاص بها على زجاج السيارة الأمامى وتحرير محاضر فورية بذلك.

كما وجه المحافظ مسئولى إدارة المرور والمواقف بضرورة التنسيق المستمر مع رؤساء المراكز والمدن لتحقيق الرقابة المرورية الشاملة على المواقف وعدم السماح بأى زيادة فى تعريفة الأجرة ولاسيما خطوط السير الخاصة بالقرى والمناطق النائية البعيدة.

وناشد محافظ أسوان المواطنين بضرورة الإيجابية فى الإبلاغ عن أى سائق يخالف الإلتزام بالتعريفة الجديدة على الأرقام المعلنة فى الإستيكر الخاص بالتعريفة لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه، وخاصة أن هذه التعريفة تم فيها مراعاة مصلحة المواطن والسائق على السواء.

وفي السياق ذاته، أعطى محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاستمرار والجدية بالنزول للشارع والعمل الميداني بشكل يومي لتحقيق التواصل الجماهيري المباشر والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم وإيجاد حلول مبتكرة وسريعة لها، بجانب المتابعة الدورية لأعمال التطوير والتجميل والنظافة العامة كلاً في نطاقه، وأيضاً متابعة ما يتم تنفيذه من مشروعات خدمية وتنموية بما يساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للأهالي بكافة أنحاء المحافظة.

وأكد إبراهيم، حرص المحافظة على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب للعاملين بالقطاعات الخدمية المختلفة بحيث يتم محاسبة المقصرين وإثابة المتميزين لخلق روح المنافسة الإيجابية بينهم والوصول للأهداف المرجوة التي تعود بالنفع لصالح المواطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز