بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اكتوبر 2019 - 3 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يوجه بتعزيز ديناميكية برامج الحماية الاجتماعية‎

11 يوليو 2019 - 39 : 23




كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بتعزيز ديناميكية برامج الحماية الاجتماعية، وتأكيده على أهمية الجامعات التكنولوجية.

 

 

الرئيس السيسي يوجه بتعزيز ديناميكية برامج الحماية الاجتماعية

 

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي.

 

السيسي يشهد أداء حلف اليمين للمستشار سعيد مرعي رئيسا للمحكمة الدستورية العليا

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، أداء حلف اليمين للمستشار سعيد مرعي رئيساً للمحكمة الدستورية العليا.

 

لفتة إنسانية غير مسبوقة.. الرئيس يلبي دعوة عروسين ويوقع شاهدًا أول على عقد القران

في لفتة إنسانية وأبوية، فاجأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أحد شباب البرنامج الرئاسي، بحضور حفل زفافه، تلبية لرغبته وعروسه في حضور الرئيس حفل زفافهما، ولم يكتف الرئيس بالمشاركة في حضور حفل الزفاف فقط، حيث وقع على عقد القران كشاهد أول، ليكون ذكرى للعروسين طوال حياتهما الزوجية.

 

الرئيس السيسي يؤكد على أهمية الجامعات التكنولوجية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

الرئيس السيسي يؤكد أهمية بذل المزيد من الجهد لجعل الصحة واقعاً يعيشه الجميع

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أهمية بذل المزيد من الجهد لجعل الصحة واقعاً يعيشه الجميع، وذلك من خلال صياغة رؤية شاملة للتغلب على التحديات التي تواجه مختلف الدول في هذا الصدد على اختلاف مستوياتها التنموية.

 

الرئيس السيسي يوجه بالاستعداد المتكامل للعام الجامعي الجديد

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاستعداد المتكامل للعام الجامعي الجديد، وإدماج المتغيرات الحديثة التي تميز العصر الحالي بالمنظومة التعليمية وفي المناهج الجامعية، وذلك في إطار جهود الدولة لتطوير منظومة التعليم العالي، والارتقاء بالمستوى الأكاديمي للجامعات والمعاهد البحثية المصرية.

 

قضايا الدولة تُعيد لمحافظة مطروح أرضًا بقيمة 617.5 مليون جنيه

حصلت هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار حسين عبده خليل، على حكم لصالح محافظ مطروح بصفته ضد الممثل القانوني لجمعية صندوق الزمالة للعاملين بالتربية والتعليم بكفر الدوار وآخرين بصفاتهم قضى منطوقه بفسخ عقد بيع وإلزام المدعي عليه الأول بتسليم الأرض المبينة الحدود والمعالم بصحيفة الدعوى والعقد المشار إليه إلى المدعيين بما عليها من منشآت، وأمرت المحكمة بمحو وشطب العقد المشهر من سجلات الشهر العقاري بمطروح.

 

التعليم: 91.9% نسبة نجاح العينة العشوائية في مادة الجيولوجيا للثانوية العامة

اعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة تقدير العينة العشوائية لأوراق إجابة مادة الجيولوجيا بامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018/ 2019 (الدور الأول).

 

"اليونسكو" تمنح أسوان شهادة تقدير لعروضها المتميزة بالمنتدى العالمي للفنون

منحت وزارة الثقافة والسياحة الصينية والمجلس الاقتصادي التابع لليونسكو "منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة" شهادة تقدير لفريق العمل المشارك من محافظة أسوان في المنتدى السنوي الثامن لقمة رأس المال العالمي للفنون، والحرف اليدوية، والذي تم تنظيمه بعنوان (عاصمة الحرف والفنون الشعبية) على مدار 3 أيام بمقاطعة "سوتشو" بالصين، لما قدموه من عروض متميزة خلال فعاليات المنتدى.

 

برنامج الآثار الصيفي "لسان مصر" يدرب الشباب على صنع أوراق البردي والهيروغليفية

تنظم إدارة الوعي الأثري بقطاع الآثار المصرية بوزارة الآثار برنامج الإجازة الصيفية بمدينة الفيوم، تحت عنوان "لسان مصر"، وذلك بالتعاون مع مبادرة الشباب تقدر وجمعية الأقصى الخيرية.

 

التضامن: معسكرات ودورات تدريبية للشباب ضمن خطة صيف 2019

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن انطلاق فعاليات المعسكر الصيفي لشباب الأندية الاجتماعية والثقافية غدا الجمعة والتي تنظمها الإدارة العامة للأندية الاجتماعية والثقافية بالتنسيق مع المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع خلال الفترة الصيفية لعام 2019 بمدينة مرسى مطروح.

 

محاربو الصحراء يروضون الأفيال ويتأهلون للمرة السابعة لنصف نهائي الأمم الإفريقية

بعد مرور أربع أشوط عصيبة في المدينة الباسلة السويس وعلى استاد السويس الرياضي، نجح المنتخب الجزائري، من تحقيق حلم الوصول إلي المربع الذهبي على حساب نظيره المنتخب الإيفواري، بركلات الترجيح بنتيجة 4/3  بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والشوطين الإضافيين أيضا دون جديد في المباراة المقامة بين المنتخبين، في دور ربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا النسخة رقم 32 المقامة مصر.

 

للمرة الرابعة.. تونس تتأهل للمربع الذهبي علي حساب مدغشقر

حقق منتخب تونس فوزًا مستحقًا على نظيره مدغشقر، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد السلام، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل. 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة