بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 سبتمبر 2019 - 12 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المنوفية تتشح بالسواد.. «حفل زفاف» بوابة عبور 4 شباب لـ« الآخرة»

12 يوليو 2019 - 33 : 15




المنوفية - منال حسين

ذهبوا لحضور حفل زفاف فانقلبت سيارتهم بترعة الخطاطبة وارتقت أرواحهم للسماء «غرقًا»

الإنقاذ النهري تنتشل 3 جثث من المياه واستمرار البحث عن «مصطفى»

لم يعلمون أنه المشوار الأخير في حياتهم وأن حفل زفاف صديقهم المقام بمدينة دمنهور، هو بوابة عبورهم للأخرة، بعدما انقلبت بهم السيارة الملاكي بترعة الخطاطبة بدائرة مركز كوم حمادة لتستقر في عمق المياه ويلقي 4 شباب من محافظة المنوفية في عمر الزهور حتفهم.

علي الفور توجهت قوات الإنقاذ والحماية المدينة بمحافظة البحيرة محاولة منهم إنقاذ الضحايا وهم: «مؤمن- منعم- إسلام- مصطفى» من مركز منوف بمحافظة المنوفية، وبالفعل تمكنت قوات الإنقاذ من انتشال جثث مؤمن ومنعم وإسلام علي مدار الثلاثة أيام الماضية، وفشلت حتي الأن العثور علي جثة مصطفي.

اتشحت محافظة المنوفية بالحزن والحسرة وأعلنت المحافظة عامة ومدينة منوف خاصة الحداد علي أرواح الضحايا، فخلال الثلاثة أيام الماضية لم تذكر المنوفية سوى اسم فقيد الشباب ” مصطفي“ وانفجرت مواقع التواصل الاجتماعي بالأدعية والأيات القرآنية عسي أن تكون سبب في العثور علي الفقيد، كما ناشد الأهالي الرئيس عبدالفتاح السيسي،  بإرسال وحدات من الضفادع البشرية من القوات المسلحة للبحث عن ”مصطفي“.

وقام صباح اليوم فريق من الضفادع البشرية وغواصين متطوعين مع فريق الكابتن غواص إيهاب سعد، وقوات من الشرطة والجيش بتمشيط المنطقة ما بين قناطر بولين إلي ترعة التوفيقية للبحث عن جثمان فقيد الشباب المتبقى.















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر