عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف غموض العثور على جثة لشخص بمدخل " صنافير" بقليوب

كشف غموض العثور على جثة لشخص بمدخل " صنافير" بقليوب
كشف غموض العثور على جثة لشخص بمدخل " صنافير" بقليوب

القليوبية - حنان عليوه

نجحت مباحث القليوبية فى كشف غموض العثور على جثة موظف ملقاة بمدخل قرية صنافير بمركز قليوب، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعه عاملين قاما بقتل المجنى عليه للاستيلاء على سيارته وتم القبض على المتهمين وضبط السيارة وتولت النيابة التحقيق.



 

كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من العميد هيثم حجاج مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة لشخص بقرية صنافير دائرة المركز. 

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير المباحث، والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، ومشاركة الرائد عاطف بركات نائب مأمور المركز، وبالانتقال ومعاينة الجثة، تبين أنها لشخص يدعى "م .س" 40 سنة، موظف بإحدى الشركات وتحتوى على عدة طعنات فى مناطق مختلفة.

 

وتوصلت التحريات إلى أن عاملين وراء ارتكاب الواقعة، وهما على علاقة عمل بالمجني عليه وأنهما كانا يستقلان معه سيارته، وأثناء السير في منطقة صنافير طلبا منه التوقف بالسيارة، وقاما بافتعال مشاجرة معه، تم خلالها طعنه بالأسلحة البيضاء وتركاه في مكان العثور عليه، وقاما بالاستيلاء على سيارته.

 

وتم القبض على المتهمين وهم كل من " ن. ا.ع " 32 سنة، و" ا.س.ا "24 سنة عاملين، وأرشدا عن مكان السيارة، واعترفا بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز