عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب نيجيريا: جاهزون للفوز على الجزائر

مدرب نيجيريا: جاهزون للفوز على الجزائر
مدرب نيجيريا: جاهزون للفوز على الجزائر

أكد جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا جاهزية فريقه لمواجهة الجزائر في المباراة التي تجمعهما غدا في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا باستاد القاهرة.



قال روهر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد القاهرة: "عقب المباراة الصعبة أمام جنوب إفريقيا كان علينا ان نبدأ الاستشفاء سريعا، وكان هناك إصابات طفيفة وحاولنا علاجها وبدأنا في صباح اليوم التالي مباشرة للتحضير لمواجهة الجزائر."

أضاف: "شاهدنا تكتيك الجزائر مع اللاعبين وعقدنا جلسة لتحليل أدائهم، ونحاول أن نضع طريقة اللعب المناسبة لإيقافهم".

تابع: "منتخب الجزائر في التصفيات كان ضعيفا والان أصبح قويا ويقدم اداء متوازنا بين الدفاع والهجوم ولن تكون مباراة سهلة، ونحن نحترمهم للغاية، هم يتفوقون علينا الآن دفاعا وهجوما استقبلوا اقل منا وسجلوا أكثر أيضا".

وقال: "أجرينا تغييرين على التشكيل قبل مواجهة جنوب إفريقيا، ولدينا ٧ مهاجمين وكلهم جاهزون ومن الممكن ان نشاهد تغييرات على التشكيل غدا".

وتابع: "الجماهير المصرية تحب كرة القدم الجيدة وهم بالفعل لديهم بعض التعاطف معنا لكن في الوقت نفسه هم عرب مثل الجزائر ولا أعلم إذا كانوا سيشجعون فريقنا ام جيرانهم، وأتمنى أن نحظى بثقتهم".

اضاف: "تغلبنا على أحد المرشحين والآن سنواجه أفضل فريق في الأدوار الأولى، والأربعة المتواجدين في المربع الذهبي كلهم مرشحون".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز