عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعتماد نتيجة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية

اعتماد نتيجة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية
اعتماد نتيجة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية

الاسكندرية - أسامة مرسى

اعتمدت الدكتورة بديعة علي الطملاوي، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية بنسبة 97% من نتائج جميع الفرق والشعب بالكلية.



واعتمدت عميد الكلية نتائج جميع الفرق بشعبة أصول الدين من الفرقة الأولى حتى الفرقة الرابعة، كما تم اعتماد نتائج جميع الفرق في شعبة الشريعة والقانون، بالإضافة إلى اعتماد نتائج شعبة اللغة العربية باستثناء الفرقة الرابعة، كما تم اعتماد نتيجة الفرقة الأولى شعبة الشريعة الإسلامية، وصرحت الطملاوي بأنه قد تم اعتماد نتيجة الفرقة الثانية شعبة الشريعة الإسلامية بنسبة نجاح 69.79%.

ومن المقرر أن يتم إرسالها لإدارة الجامعة للمراجعة تمهيدًا لاعتمادها من الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس الجامعة.

وأثنت عميدة الكلية، على مجهودات أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الكونترولات، وعلى نشاطهم المميز وسرعة إنجاز النتيجة، كما أشادت بدور الدكتورة سعيدة صبح وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة نجوى شتا، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، على متابعتهما المستمرة لأعمال "الكونترولات" ما ساعد على الإنجاز بسرعة ودقة.

وقدمت الطملاوي التهنئة لبناتها الناجحات من طالبات الكلية، متمنية لهن ولجميع الطالبات التوفيق والسداد، وأكدت الطملاوي أنه سيتم إعلان النتائج خلال الأيام القادمة عقب اعتمادها من رئيس الجامعة.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز